دعم النيجيري أوديون إيجالو مهاجم نادي الهلال رفاقه في صفوف المنتخب السعودي قبل بدأ مشواره في مونديال قطر 2022.

ويتواجد المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بجانب منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

وقال إيجالو في حوار مع المركز الإعلامي لنادي الهلال: "منتخب السعودية قادر على اقتناص 4 أو 5 نقاط في المجموعة وسيتأهل إلى دور الـ16، رغم تواجد الأخضر في مجموعة صعبة، حال تمكنوا من تحقيق شيء أمام الأرجنتين، فذلك سيجعل من الممكن بأن يتأهلوا من المجموعة".

اقرأ أيضًا | تشكيل منتخب السعودية المتوقع في كأس العالم

وأكمل إيجالو: "الأرجنتين منتخب قوي، من المهم الظهور بشكل جيد في أول مباراة من البطولة، كل شىء وارد في كرة القدم، والمنتخب السعودي يدافع بشكل جيد ويهاجم بشكل ممتاز، لذلك سوف يتأهل من هذه المجموعة، لأن ذلك ممكن في كرة القدم".

واختتم هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي: "قدمت الدعم للزملاء في صفوف المنتخب السعودي ونصحت البليهي للانتباه إلى ميسي وإيقافه، يجب عليه أن يدافع بشكل جيد أمامه وبالفعل يمكنه القيام بذلك، أتمنى للأخضر كل التوفيق، اذهبوا واجعلوا البلد فخورًا، افعلوها، وإن شاء الله ستتأهلون من دور المجموعات".

وتلعب مواجهة السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة، الثانية عشر ظهرًا بتوقيت مصر.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.