رد تياجو بينتو، المدير الرياضي في روما، على التقارير التي ربطت النادي الإيطالي بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو للعمل مجددًا تحت قيادة جوزيه مورينيو.

كانت الشائعات تدور بالفعل في وسائل الإعلام خلال الصيف، لكن الوضع بين رونالدو ومانشستر يونايتد ازداد تدهورًا منذ ذلك الحين.

بعد مقابلة مع بيرس مورجان حيث انتقد الجميع من المالكين إلى المدربين الحاليين والسابقين، يتخذ مانشستر يونايتد إجراءات قانونية ضد كريستيانو رونالدو ويمكنه حتى إنهاء عقده.

هذا سيجعله وكيلاً حراً وبالتالي يسهل على فريق مثل روما تحمله.

وقال تياجو بينتو للصحفيين في قمة Thinking Football في البرتغال: "أحد الأشياء التي تزعجني بشأن إيطاليا هو أنهم يتحدثون باستمرار عن سوق الانتقالات".

مضيفًا: "الحقيقة هي أن التعاقد مع كريستيانو رونالدو لم يكن ممكنا أبدًا، هذه الشائعات ليس لها أساس، لكن في إيطاليا يتحدثون كل يوم عن ثلاثة لاعبين مختلفين مرتبطين بناديك".

اقرأ أيضًا | روبن نيفيز: رونالدو سيكون ظاهرة مع البرتغال في مونديال قطر

واستطرد بينتو: "أتفهم أنه كان من الطبيعي الربط بيننا لأن مورينيو وأنا برتغاليان، وكذلك كريستيانو، ولكن كما قلت، لم يكن هناك أي مضمون في ذلك".

ومع ذلك، تستمر القصص في وسائل الإعلام الإيطالية، في حين أن نابولي هو ناد آخر مرتبط بانقضاض محتمل في يناير على رونالدو، إذا أصبح وكيلًا مجانيًا.

لا يعتبر أي من الطرفين العودة إلى يوفنتوس، لأنه لم يغادر البيانكونيري بشروط جيدة ولم يتماش أبدًا مع أفكار المدير الفني ماسيمليانو أليجري.