أنهى المنتخب السعودي ظهر اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة منتخب الأرجنتين يوم غدٍ الثلاثاء على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مونديال قطر 2022.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 التي تضم منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وتلعب مواجهة السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة، الثانية عشر بتوقيت مصر.

وبدأت الحصة التدريبية على "ملعب منتجع سيلين"، تحت إشراف المدير الفني هيرڤي رينارد بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، ثم اختتم التدريب بتدريبات إطالة.

وواصل لاعب المنتخب السعودي "رياض شراحيلي" تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

اقرأ أيضًا | جماهير السعودية تجهز "تيفو" مميز لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم

ويتوقع أن يدخل الأخضر السعودي اللقاء بتشكيل مكون من "محمد العويس في حراسة المرمى، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، علي البليهي، ياسر الشهراني، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، فراس البريكان، صالح الشهري".

وسبق وأن لعب منتخب الأرجنتين 4 مرات أمام السعودية وفاز راقصي التانجو في مباراتين مع التعادل في مباراتين وتواجه الفريقين مرة واحدة في لقاء رسمي لعب في أكتوبر 1992 ضمن كأس القارات وانتهى بفوز الأرجنتين 3-1 بفضل أهداف ليوناردو رودريجيز، وكلاوديو كانيجيا، ودييجو سيميوني، فيما سجل سعيد العويران هدف السعودية الوحيد.

ويلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة عصرًا بتوقيت مصر ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

وتشارك السعودية في كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخها بعد بطولات 1994، 1998، 2002، 2006 و2018.