قال تيسير الجاسم نجم منتخب السعودية الأسبق، إن هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر، يعد مدربًا متمرسًا ومن المتوقع أن يقود الفريق القومي لتقديم أداء جيد خلال كأس العالم.

ويستعد منتخب السعودية لضربة البداية بكأس العالم غدًا الثلاثاء عندما يواجه الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمونديال.

وأضاف الجاسم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "ليونيل ميسي أعظم لاعب في الكرة الأرضية، وإن شاء الله يكون بعيدًا عن مستواه يوم المباراة".

طالع | رينارد يستقر على الظهير الأيمن لمنتخب السعودية أمام الأرجنتين

وأردف: "أتمنى أن تكون نتائج مباراتي إيران أمام إنجلترا وقطر ضد إكوادور حافزًا لمنتخبنا لكي نقدم مباراة جيدة، لا يوجد لدينا ما نخسره".

واستكمل: "غياب فهد المولد لن يكون مؤثرًا بشكل كبير، لأن جاهزية الشباب المتواجدين أفضل منه".

وتطرق الجاسم للحديث عن نادي أهلي جدة، مضيفًا: "نطمح أن يصعد أهلي جدة للدوري الممتاز في الموسم المقبل، لدينا 4 مباريات مؤجلة، وأتمنى أن يستغل موسيماني فترة التوقف أفضل استغلال".

واستطرد: "موسيماني مدرب أي فريق يتمنى أن يتواجد معه، لديه 3 بطولات إفريقية والدوري المصري، هو اسم كبير وانضم لناد كبير".

وأتم: "نطمح بعد التوقف أن يكون مستوانا أفضل، موسيماني كان يتعرف على اللاعبين وأجواء المملكة ودوري الدرجة الأولى، لم نخسر معه وهذا مؤشر جيد".

واختتم: "عقد موسيماني لمدة موسم مع أهلي جدة وهناك أفضلية للتجديد".