واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

وشهد المران الجماعي انتظام عناصر الفريق الأول من اللاعبين الدوليين بعدما اكتفوا أمس بأداء برنامج استشفائي.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث فنيا وإداريا عن المرحلة المقبلة.

وخاض لاعبو الأهلي في بداية المران تدريبات بدنية وتأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، ومحمود حمدي المختصين بالتأهيل في الفريق، وركز كولر على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والتكتيكية قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية.

انتظام عمار حمدي

انتظم عمار حمدي لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إن اللاعب بدأ اليوم العودة تدريجيا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح طبيب الأهلي عبر الموقع الرسمي، أن عمار انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي المحدد له بعد جراحة الصليبي، وبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

وأشار إلى أن اللاعب يتدرج في التدريبات الجماعية وفقا لبرنامج خاص محدد لحين جاهزيته للانتظام بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا | أكرم توفيق يتحدث عن أسعد لحظات حياته والمباراة الأصعب مع الأهلي ويصرّح: توقعت إصابتي

حمدي فتحي ينتظم في جزء من التدريبات

شارك حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق في جزء من التدريبات الجماعية للفريق.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، إن حالة حمدي فتحي الطبية مطمئنة بعد تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي المحدد له.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

عودة عبد المنعم

بدأ محمد عبد المنعم مدافع الفريق، في المشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق، وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن اللاعب، شارك في التدريبات الجماعية بداية من اليوم مرتديا قناع الوجه الطبي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن عبد المنعم أنهى مرحلة التأهيل والتدريب المنفرد التي خضع لها بعد جراحة الأنف التي أجراها مؤخرا.

أيمن أشرف يعود للقاهرة

عاد أيمن أشرف مدافع الفريق إلى القاهرة بعد انتهاء الفحوصات الطبية التي أجراها في النمسا وألمانيا مؤخرا؛ ليبدأ من اليوم في تنفيذ البرنامج التأهيلي المحدد له.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة أن أيمن أشرف أنهى الفحوصات الطبية اللازمة والتي جاءت جيدة للاطمئنان على برنامجه التأهيلي والعلاجي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن أيمن أشرف سيخضع لبرنامج تأهيلي منفرد لمدة أسبوع يبدأ في تنفيذه من اليوم، وينتظم بعدها في التدريبات الجماعية للفريق.