بعد مباراة تاريخية للمنتخب السعودي وسقوط الأرجنتين أمام الأخضر، بثنائية مقابل هدف رغم التقدم في النتيجة عن طريق ليونيل ميسي، تباينت الأراء بين الجماهير الأرجنتينية.

الأرجنتين خسرت مباراتها الأولى منذ 3 سنوات بعد 36 مواجهة بدون هزيمة، وكانت على يد الأخضر السعودي بثنائية سالم الدوسري والشهري.

طالع أيضًا.. مدرب الأرجنتين: كنا نعلم كيف ستلعب السعودية.. وسننهض مرة أخرى

الجماهير الأرجنتينية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبرت عن غضبها مثلما كان الوضع في ملعب استاد لوسيل أيضًا.

فوز السعودية جعلها تتصدر المجموعة في انتظار مواجهة المكسيك وبولندا في السادسة مساء اليوم الثلاثاء.

ردود أفعال الجماهير الأرجنتينية بعد الخسارة من السعودية في كأس العالم

أعرب مشجع عن غضبه: " لقد رميت طاولتي الزجاجية على زوجتي وأطفالي، لقد أذل هذا الفريق عائلتي بأكملها، كنت أحاول فقط الاستمتاع بالمباراة خلال حفلة عيد ميلاد أطفالي والآن زوجتي غادرت وترفض أن تخبرني إلى أين تأخذ الأطفال".

وكتبت مشجعة أخرى: "تمام، اليوم خسرنا، هناك أشياء يجب تحسينها، نعم؛ هناك أشياء يجب التفكير فيها، نعم، هل سنستسلم؟ أبداً، سوف نبكي ونصرح وسنكون مستائين طوال اليوم، لكن اليوم سينتهي وسنواصل الحلم ونواصل دعم الأولاد".

وأضاف آخر: "ننسى أننا نلعب كرة القدم، وخسرنا أمام منافس لم يكن يتوقع أن يتعادل معنا".

ويرى مشجع: "هذه المخالفات التي احتسبت علينا معادية لكرة القدم، إذا أخبرتني أن اللاعب متسلل بنصف خطوة، سيكون ذلك جيدًا، ولكن اليد أو الكتف أو مثل هذه الحالات لا يمكنك رؤيتها ولا يمكن التسجيل بيها، يجب أن نكون أكثر رفقًا".

وانتقد مشجع أرجنتيني: "لا يستحق لاوتارو ودي ماريا لعب ما تبقى من كأس العالم، فقد كانا سرطان الفريق اليوم".

وعبر أحد المشجعين عن غضبه من ميسي: "صفعة على الوجه لمنتخبنا، لا يمكنك الفوز بمباريات كبيرة بناءً على لاعبين فرديين، وميسي لا ينقذك في المباريات المغلقة مثل هذه، وتشافي وإنيستا غير موجودين معهـ هذا القميص كبير جدًا على الكثيرين مثله، هذه ليست كوبا أمريكا مع بوليفيا وبارجواي".

وكتب مشجع لـ ميسي: "أنا أحبك، لكن باستثناء ركلة الجزاء، لم تفعل شيئا وكنت تبدو لاعبًا سابقًا معتزلًا".

ويرى مشجع: "ما رأيته أمام المنتخب العربي يؤكد لي أننا سنغادر البطولة من المجموعة الأولى، ولن نتمكن من حصد اللقب معك".