علّق تشيسلاف ميتشنيويتش، مدرب منتخب بولندا، على تعادلهم في مباراة اليوم مع منتخب المكسيك في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة، المُقامة حاليًا في قطر، حيث تعادلا سلبيًا.

وقال تشيسلاف ميتشنيويتش في تصريحات نشرها الاتحاد البولندي لكرة القدم: "كانت مباراة متوازنة للغاية ومغلقة مع منافس متطلب، لم يصنع الفريقان العديد من الفرص، رغم أننا فزنا بركلة جزاء في الوقت المناسب، من المؤسف أننا لم ننجح في التسجيل لأننا حلمنا بالفوز، كل شيء يعتمد علينا قبل المباريات القادمة".

وأضاف: "روبرت نفسه سيخبرك عن ركلة الجزاء هذه، أشعر بالأسف تجاه ليفاندوفسكي لأنني أعرف مدى رغبته في التسجيل في كأس العالم، في غرفة الملابس بعد المباراة كان من الواضح أنه كان مكتئبًا بشأن ما حدث".

وواصل: "شاهد تسديدته على شاشات غرفة خلع الملابس، إنه يعرف أفضل طريقة للتعامل معها، سندعمه ونحن على يقين من أنه سيساعد الفريق أكثر من مرة في هذه البطولة، لم يكن الأمر سهلاً عليه اليوم لأنه كان يحظى بمراقبة دفاعية من قِبل اثنين من لاعبي الخصم".

وأردف: "في مثل هذه اللحظة، من المهم جدًا بناء عقلية اللاعبين حتى لا يستقبلوا هدفًا بعد فترة مما حدث، شعرت أنه لا يزال بإمكاننا الفوز، لذلك قدمت أريك ميليك في النهاية، وجود مثل هذا اللاعب تحت تصرفك، سيكون من الخطيئة عدم استخدامه".

في مباراة المجموعة الثالثة التي لعبت سابقًا، هزمت السعودية بشكل غير متوقع المرشح المفضل في البطولة بأكملها، الأرجنتين، 2-1.

وعن ذلك، قال المدرب: "بفضل هذا، أصبح الوضع في مجموعتنا حتى قبل بدء مباراتنا مع المكسيك مثيرًا للاهتمام للغاية، سنخوض مباراة صعبة ضد السعودية".

واختتم: "في الأيام المقبلة سنركز على ما أظهره السعوديون في المواجهة مع الأرجنتين".

التعليقات