شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.‏

ويأتي ذلك عقب عودة حسام عبد المجيد من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في معسكر نوفمبر الجاري وخوض مواجهتين وديتين أمام منتخب المغرب.

وشارك حسام عبد المجيد مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بصحبة زملائه بالإضافة إلى الفقرة الفنية استعدادا لمواجهة المصري.

كما انتظم حسام أشرف ومحمد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم.

طالع | سامسون أكينيولا يصل القاهرة وينتظم في تدريبات الزمالك

يأتي ذلك عقب عودتهما من معسكر منتخب مصر الأولمبي الأخير خلال شهر نوفمبر الجاري، وبعد المشاركة مع فريق 2001 ببطولة الجمهورية للناشئين.

وأدى الثنائي حسام أشرف ومحمد طارق التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بصحبة زملائهما بالفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم.

وقام الجهاز الفني للفريق بتخفيف الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم في ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيل متنوعة باستخدام بعض الأدوات التأهيلية المخصصة في فترة زمنية قصيرة.

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

كما خاض لاعبو الفريق فقرة خاصة للتدريب على تسديد ركلات الجزاء، في نهاية مران اليوم، وشارك بها جميع لاعبي الفريق من خلال التسديد على حراس المرمى بالتبادل.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين على الإشراف على هذه الفقرة ومتابعتها بكل دقه.

ومنح سوزا مخطط الأحمال تعليمات خاصة لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط على هامش التدريبات.

وقام بالحديث مع دونجا ومنحه بعض التعليمات، عقب انتهاء اللاعب من أداء الحصة التأهيلية الموضوعة له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وخاض نبيل عماد دونجا حصة تأهيلية بالكرة على هامش مران اليوم ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.