أكد ناصر منسي مهاجم نادي البنك الأهلي أنه تعرض للظلم أثناء وجوده في صفوف بيراميدز، مشددًا على أنه فضل الرحيل عنه للبحث عن فرصة للمشاركة في المباريات.

وخسر فريق البنك الأهلي من بيراميدز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري.

وقال ناصر منسي خلال لقاء ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "عندما كنت في بيراميدز لم أحصل على حقي بشكل جيد، وطلبت الرحيل وكنت أتمنى التواجد في منتخب مصر، وانتقلت لنادي البنك الأهلي، وتألقت الموسم الماضي وأحرزت 14 هدفًا في 21 مباراة".

طالع | ناصر منسي: البنك الأهلي سينافس على المربع الذهبي.. وأحلم بقيادة هجوم منتخب مصر مع فيتوريا

وأضاف: "الزمالك تحدث مع رئيس النادي البنك الأهلي لضمي، لكنه تمسك بي ورفض رحيلي وكان يريد الحفاظ على الفريق، وهدفنا المربع الذهبي هذا الموسم".

وتابع: "أي لاعب يتمنى أن يلعب للأهلي والزمالك هما من أكبر الأندية في مصر، والمدرب الذي له فضل عليّ هو علاء عبد العال".

وواصل: "لم أكن سعيدًا في بيراميدز لأن به بعض المسئولين في الإدارة ظلموني كثيرًا، وتلقيت عروضًا من فيوتشر والبنك الأهلي وأكثر من ناد، ولكن فضلت الانضمام للبنك الأهلي".

وردًا عما إذا كان في موقف رمضان صبحي وهل سيلعب في الأهلي أم بيراميدز، قال: "لا يوجد اختلاف على أنه لاعب كبير، وكنت أتمنى أن يحترف خارج مصر عن الاستمرار في الدوري المصري".

وأردف: "حزنت على عدم انضمامي لمنتخب مصر في المعسكر الماضي".

وعن أفضل مهاجم في مصر رد بقوله: "لا يوجد، (كلهم شبه بعض)، ومثلي الأعلى هو عماد متعب وتعلمت منه الكثير".