تحدث ماركو أسينسيو، لاعب منتخب إسبانيا، في مؤتمر صحفي بعد مباراة الماتادور أمام كوستاريكا، والتي فاز بها المنتخب الأوروبي 7-0، أمس الأربعاء في كأس العالم 2022.

وقال أسينسيو:"أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، أنا شخصيا سعيد بالهدف وأن أكون قادرًا على المساهمة بأشياء كثيرة داخل الفريق، أنا مرتاح لما طلبه مني لويس إنريكي، وسعيد جدًا بالثقة التي يمنحها لي".

اقرأ أيضًا.. جافي بعد تسجيله هدفًا وفوز إسبانيا: حتى في أفضل أحلامي لم أكن أتخيل هذا

وأكمل بالحديث عن جافي:"أحيانًا يكون مفاجئًا بسبب ما يفعله في سن 18 عامًا، أراه يتدرب ولديه مستوى رائع وثقة بالنفس، بالنسبة إلى الغرباء يعد مفاجأة، لكننا نعرف ما يمكن أن يقدمه لنا في كأس العالم هذه".

وتابع جناح المنتخب الإسباني:"كأس العالم بطولة مهمة دائمًا لأي لاعب، لا أعرف ما إذا كانت نقطة تحول، لكن بالنسبة لي إنها مهمة جدًا، كأس ​​العالم تقام كل 4 سنوات وهي مميزة بسبب كل ما مررت به".

وعن الانتقادات التي توجه إليه، قال:"لقد كنت محترفًا لفترة طويلة وأعرف كيف تسير الأمور، أنا جيد للغاية، أنا مستعد لهذا التحدي الكبير، أتدرب بقوة، حتى عندما تسنح لي الفرصة، أعطي كل شيء للفريق، والهدف هو الذهاب أبعد ما يمكن".

واختتم:"رغم أنني شاب، فقد كنت محترفًا لفترة طويلة وأعرف كيف تسير الأمور، أحلل الموقف وألقي نظرة على نفسي، وأتبع المسار الذي أحدده دون أن يتمكن الخارج من إعاقتي".

التعليقات