كشفت تقارير صحفية في البرازيل عن إمكانية مواجهة، كريستيانو رونالدو، لناديه الأسبق ريال مدريد في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية إذا تمت إقامتها بالفعل.

حتى الآن، لم يحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الموعد أو المكان لإقامة مونديال الأندية بسبب عدم تقدم أي دولة لاستضافة مثل هذا الحدث خاصة مع ضيق الوقت مع إقامة كأس العالم 2022 في قطر بالوقت الحالي مع ضغط الموسم الكروي.

وبحسب التقارير البرازيلية التي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن رونالدو قد يكون منافسًا لنادي ريال مدريد في النسخة القادمة خاصة مع وجود عرض قوي من نادي فلامنجو بطل كوبا ليبرتادورس هذا العام.

اقرأ أيضًا.. مدافع فلامنجو عن موعد كأس العالم للأندية: في الوقت الذي يحدده ريال مدريد

ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا

فسخ رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بعد أزمة تصريحاته قبل كأس العالم وهجومه على الإدارة والمدير الفني، إريك تين هاج.

أكدت الصحافة البرازيلية أن فلامنجو مهتم بضم رونالدو وكذلك كورينثيانز، لذلك إذا انتقل البرتغالي إلى فلامنجو قد يواجه ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية إذا صعد الفريقان.

الجدير بالذكر أن رونالدو لديه عرضًا من نادي النصر السعودي مقابل 75 مليون يورو كمرتب سنوي وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط" بعقد يمتد لمدة 3 سنوات.

التعليقات