نجح منتخب كرواتيا في تحقيق فوز ثمين على حساب منتخب كندا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

افتتح ألفونسو ديفيز التسجيل في الدقيقة الثانية برأسية، بعد عرضية بوكنان، ليدخل ديفيز التاريخ بتسجيل أول أهداف لكندا في تاريخ كأس العالم، كما سجل الكندي أسرع هدف في هذه النسخة، لكن الفرحة لم تدم طويلا، وسجل أندريا كراماريتش هدف التعادل لكرواتيا بعد تمريرة من إيفان بيرسيتش بالدقيقة 36.

اقرأ أيضًا.. مارتينيز يرد على تصريحات دي بروين بعد هزيمة بلجيكا أمام المغرب 

وفي الدقيقة 44، نجح المنتخب الكراوتي في التقدم في المباراة، بعد تسديدة قوية جدا من ماركو ليفايا سكنت الشباك قبل نهاية الشوط الأول.

اهداف مباراة كرواتيا وكندا 4-1 في كاس العالم

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب كندا العودة في النتيجة، وكان قريبا من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 56 بعد تسديدة قوية من جونثان ديفيد، لكن حارس كرواتيا، دومنيك ليفاكوفيتش تصدى لها ببراعة، ليعود كراماريتش ويسجل الهدف الثالث بعد عرضية من بيرسيتش، استلمها كراماريتش وسددها قوية بيسراه على يمين الحارس ميلان بوريان، واختتم البديل لوفرو مايير الأهداف بتسديدة سهل وضعها في الشباك بعد انفراد تام لصاحب التمريرة الحاسمة ميسلاف أوريسيتش، لتنتهي المباراة بفوز كرواتيا 4-1.

بتلك النتيجة، رفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ظل منتخب كندا بدون أي رصيد من النقاط ليودع رسميا منافسات كأس العالم 2022، ويصبح ثاني المغادرين بعد قطر.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو من هــــــــنــــــــــــــــا.

 بداية مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم

 

هدف الفونسو ديفيز امام كرواتيا في كاس العالم

هدف كرواتيا الملغي في مرمي كندا بكاس العالم

كوبري ألفونسو ديفيس الرائع لبروزوفيتش في مباراة كرواتيا وكندا

هدف تعادل كرواتيا مع كندا في كاس العالم

هدف كرواتيا الثاني في مرمي كندا بكاس العالم

فرصة خطيرة لكندا على مرمى كرواتيا في كاس العالم

تصدي ميلان بوريان الرائع يحرم كرواتيا من هدف محقق امام كندا

هدف كرواتيا الثالث في مرمى كندا بكاس العالم

هدف كرواتيا الرابع امام كندا في كاس العالم

التعليقات