قال خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، إن فوز بيراميدز خلال مباراتهما، غير مُستحق.

وكان البنك الأهلي قد نال خسارته على يد نظيره بيراميدز بهدف دون رد في مباراة دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وأضاف جلال: "لا أعلم لماذا تم تأجيل المباراة من لجنة المسابقات رغم اعترضنا نحن وبيراميدز على الموعد، لأننا في راحة منذ وقت طويل، ما المنطق أن نلعب مباراتين متتاليتين؟، لماذا لا يتم ترحيل المباراة القادمة؟، ما يحدث في مصر لم أره في العالم".

طالع.. فيديو | بيراميدز يتخطى البنك الأهلي ويضرب موعدًا مع الزمالك في نصف نهائي كأس مصر

وأردف: "مباراة اليوم كانت سجالاً، وتأثرنا بحكم اللقاء الذي لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة مليون بالمائة، هل لأنه طرد لاعب من بيراميدز ففضل ألا يحسب ركلة جزاء لنا؟".

وواصل: "هذه خامس مباراة تضيع علينا وتقتلنا الأخطاء التحكيمية، كلنا داعمين للتحكيم لكن ليس بهذا الشكل، أداء البنك الأهلي اليوم كان محترمًا وأضعنا فرصًا كثيرة، ولكن بيراميدز استغل الفرص التي سنحت له".

واستطرد: "البنك الأهلي يقدم كرة قدم جيدة بشهادة الجميع، ولكننا خسرنا وخرجنا من الكأس، ولا أعلم لماذا يتم وضع مباراة البنك الأهلي وبيراميدز في نفس موعد مواجهة الأهلي والمقاولون، مع لقاء في كأس العالم (الوضع كان شاهد مشافش حاجة)".

واستأنف: "لم يشاهد أحد مباراة البنك الأهلي، لأن الجميع سيشاهد سيشاهد الأهلي أو كأس العالم، لكن مباراتنا لم يُشاهدها أحد إذًا لو هناك ركلة جزاء لنا لن يراها أحد، دعوني أظل صامتًا، حتى لا أخطئ".

وأتم: "يوجد عدم تكافؤ في الفرص ونتعرض لظلم كبير، لا يوجد مبرر لمواعيد المباريات أو الظلم التحكيمي".

التعليقات