أدلى لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بتصريحات عقب تعادلهم مساء أمس مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسيطر التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأحد في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

وقال إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما أرى المباراة، سأحبها أكثر من شعوري الآن، في اليومين الأولين أخبرونا أننا سنكون أصحاب الصدارة وأن الأمر يتوقف علينا، الأمر يستحق ذلك، حتى التعادل سأتقبله".

وعما افتقده منتخب إسبانيا، أوضح: "لقد رأيت شوطًا أولًا أفضل ولكن طوال المباراة افتقرنا إلى القليل من الثقة للاعتقاد بأننا يمكن أن نلحق المزيد من الضرر بألمانيا".

وأوضح: "لم نتمكن من السيطرة على المباراة، وتحولت إلى مباراة ثنائية الطرفين، لكن الفريق كان طموحًا وسأشعر بالرضا عندما أرى المباراة غدًا".

اقرأ أيضًا.. فليك بعد التعادل مع إسبانيا: لدينا محاربون يلعبون بالقلوب.. وكوستاريكا أظهروا عقلية رائعة

واستكمل: "هدف ألمانيا؟ الخطأ كان عندما خرجت الكرة، كان خطأ لا نرتكبه عادة، يحاول المرء تجنب الأخطاء، لكن هذا هو الحال في كرة القدم".

وأردف: "أحب الموقف الذي لدينا ونية الذهاب للمباراة وعدم التكهن بما سيحدث، سنذهب إلى المباراة الأخيرة دون تكهنات وسنفوز وسنكون الأول في المجموعة".

واختتم: "الثقة؟ نحن أصحاب الصدارة، تخيل البقية، ثقة قصوى فيما نقوم به وكيف نقوم به".

التعليقات