شهد مران الزمالك مشارك البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويواصل الزمالك استعداداته  لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل، باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | أمير مرتضى يتحدث عن مصابي الزمالك وعقوبة سامسون ويهاجم التحكيم: الهدف الملغي في المصري "صحيح"

وأدى سامسون أكينولا الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التدريبات الفنية والخططية بشكل كامل استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان اللاعب قد أدى برنامجا تأهيليا خاصا خلال الفترة القليلة الماضية بعد عودته من بلده لتجهيزه بالشكل المناسب استعدادًا للمباريات المقبلة، وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق.

وفي السياق ذاته، يخضع الثلاثي أحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر وحمزة المثلوثي، لبرنامجٍ تدريبيٍ خاص بتعليمات من الجهاز الفني للفريق، وذلك في ظل الإرهاق الذي يعانون منه ولتجهيزهم للفترة المقبلة.

وأدى اللاعبين الثلاثة الفقرة التأهيلية في بداية المران مع زملائهم بالفريق، قبل أن يخوضوا تدريبات خفيفة بالكرة بشكل منفرد بالإضافة إلى بعض الفقرات التأهيلية.

وفي الإطار ذاته، خاض لاعبو الزمالك فقرة فنية خصصها لهم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتضمنت أمورًا خططية خاصة منها التمركز داخل الملعب، وسرعة نقل الكرة ما بين الخطوط استعدادًا لمباراة المصري.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية مصغرة لعدة دقائق في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها وذلك تحت إشراف البرتغالي فيريرا المدير الفني.