أعرب توماس بارتي لاعب غانا عن سعادته بالفوز على كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم الإثنين ببطولة كأس العالم قطر 2022.

واستطاع منتخب غانا أن يحقق فوزًا ثمينا على كوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

طالع أيضًا.. محمد قدوس أفضل لاعب في مباراة غانا وكوريا الجنوبية بـ كأس العالم

وقال توماس بارتي بعد المباراة على قناة "بي إن سبورت": "كنا نحتاج لذلك الفوز وكنا جاهزين أيضًا، لذلك ذهبنا وبحثنا عن الفوز، وكنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، ونعرف مدى صعوبة الفوز بمباراة في كأس العالم ولذلك نحن ممتنين، وعلينا أن نواصل العمل والفوز في المباراة القادمة".

وأضاف: "أظن عندما تحدث التغييرات يكون هناك بعض الارتباك، وحاولنا أن نتأقلم مع الوضع وفي نهاية الأمر قمنا بهجمات كافية ونجحنا في التسجيل في النهاية، وتعودنا على التغيير في التشكيل ودافعنا جيدًا واستغللنا الفرصة عندما سنحت لنا".

واختتم متحدثًا عن مواجهة أوروجواي: "لن تكون سهلة وبالتأكيد نريد أن نقدم كل ما لدينا وسنحاول التأهل وهذا هدفنا، والعمل لن يكون سهلا وعلينا أن نواصل بجدية وأن نكون جاهزين".

وكان منتخب غانا قد خسر مباراته الأولى من البرتغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين لكنه حقق الفوز اليوم قبل أن يصطدم بالأوروجواي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

تصريحات توماس بارتي بعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم

التعليقات