أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن قرار عودة لاعب الأهلي المعار كريم نيدفيد إلى صفوف القلعة الحمراء مفيد جدًا ومهم.

وكان "بطولات" كشف أمس الإثنين، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبلغ إدارة المارد الأحمر بعودة كريم نيدفيد من فريق فيوتشر.

طالع.. خاص | كولر يطلب عودة لاعب الأهلي المعار في الموسم المقبل

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "عودة كريم نيدفيد ستكون مهمة ومفيدة الأهلي والفريق يحتاج إليه، سيعطي اختيار مختلف في الملعب، اللاعب يمتاز أنه يكمل في منطقة الجزاء وهذا يفتقده الفريق".

وأضاف: "كولر أوصى بالتعاقد مع رأس حربة متميز، الأهلي أخطأ في رحيل أحمد ياسر ريان والحق أنه أفضل من حسام حسن، الأخير لاعب جيد لكن أشعر أن شخصيته لا تتحمل ضغط الأهلي، متوتر جدًا واللاعب القادر على اللعب تحت ضغوط يظهر من أول يوم، وياسر ريان معتاد على شخصية الأهلي وضغوطاته".

من جانب آخر، كشف ميدو عن عقد فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع يوسف أوباما وتحدث معه بإيجابية للغاية وأنه سعيد بمستواه في مباراة المصري، خاصة في فكرة تحركاته بدون كرة في المباراة.

وواصل: "أوباما لديه دورًا كبيرًا في الملعب والكرة ليست في بحوزته، وأوباما سيكون مميزًا للغاية حال استفاد فيريرا من إمكانياته الهجومية بالشكل المطلوب".

وأكمل: "مواجهة طلائع الجيش ستكون صعبة على الأهلي بسبب تولي محمد يوسف القيادة الفنية للفريق، كولر سيجري تغييرات جذرية في تشكيل الفريق أمام الطلائع، ولن يعتمد على الشباب".

وأتم: "صعوبة مباراة الزمالك والمصري ستواجه نفس الفريق والمدرب خلال 4 أيام، وبسبب ضغوط الجماهير على إيهاب جلال، مواجهة الأهلي والزمالك للطلائع والمصري ستكون صعبة، وتوقعوا اي نتيجة للمباراتين".

التعليقات