رد اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري المحترف ضمن صفوف الزمالك، على اتهامه بالانضمام إلى قائمة منتخب بلاده المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بالأموال.

وكان عصام جمعة لاعب تونس السابق، قد كشف خلال لقاء إذاعي عبر "ifm" التونسية أن انضمام الجزيري جاء بسبب إقراضه شقيق رئيس الاتحاد التونسي مبلغ مالي.

طالع | وكيل سيف الجزيري: سنقاضي من اتهمه بدفع رشوة للمشاركة في كأس العالم

وقال الجزيري في تصريح مقتضب نشره عبر خاصية "الاستوري" بتطبيق "إنستجرام": "منذ بداية عهدي بالكرة تعودت على الكفاح، ووالدتي علمتني أن الطريق الطويل الأخلاقي يصل خير من القصير اللا أخلاقي.. لذا ما حققته وما سأحققه سيكون بالطرق الأخلاقية".

وأضاف: "أنا لا أعمل سياسة ولا ابتزازات ولا علاقات بطرق مشبوهة".

سيف الجزيري يرد على اتهامه بالرشوة

وتابع: "ما يؤلمني أنها أول مرة في حياتي يتم اتهامي بهذه التهمة، وتأتي من أحد اللاعبين الذين ألهموني أن أكون من هدافي المنتخب".

وواصل: "بالنسبة للأحباء شكرًا على ثقتكم ودفاعكم عني، لا تخافوا هذا لن يضيع تركيزي، وسأترك القانون يأخذ مجراه".

واختتم الجزيري: "والآن القانون يأخذ مجراه".

اقرأ أيضًا | رونالدو أم برونو.. سانتوس: لا يهمني من هو صاحب هدف البرتغال الأول

وفي السياق ذاته، رد وجيه الجريء شقيق وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي والمتهم بتقاضيه المبلغ المالي، معلنًا نيته رفع دعوة قضائية ضد عصام جمعة، قائلًا: "والله لا نتمنى الشر لأحد، لكن (ما عادش فيها).. مقاضاة عصام جمعة، وقبل القضاء أوكل عليك ربي، لا تسامح مع أحد وكل من أخرج شائعة أو نشرها عليه بتحمل المسؤولية".

وأضاف في تدوينة ثانية: "كل التقدير لكل من اتصل وطلب السماح عوضًا عن عصام، قدركم فوق رأسي لكن أقسم بالله العظيم لن أتسامح هذه المرة، إلا في صورة اعتذار علني منه، قبل رفع القضية، وإن شاء الله القضاء ينظر فيها بأسرع وقت ممكن، ليكون عبرة لغيره".

رد وجيه الجريء على اللاعب عصام جمعة