يعقد ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، اجتماعًا بـ أري جراسا رئيس الاتحاد الدولي للعبة وبشرى حجيج رئيس الاتحاد الإفريقي.

وتحدد موعد الاجتماع غدًا الأربعاء في تمام الرابعة عصرًا، ويأتي على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي بالمغرب، وبناء على طلب من رئيس الاتحاد الدولى لكرة الطائرة.

ويناقش ياسر قمر في اجتماعه آخر التطورات التي وصلت لها اللعبة في مصر، وقدرة الاتحاد المصري على استضافة البطولات الإفريقية والدولية خلال الفترة المقبلة.

ويسير الاتحاد المصري للكرة الطائرة بخطى ثابتة نحو رفع كفاءة المنتخبات الوطنية المختلفة، وتحسين المشاركات الوطنية في المنافسات المتنوعة لحصد المزيد من الإنجازات والألقاب.

طالع أيضًا.. مركز التسوية يقضي ببطلان انتخابات اتحاد الطائرة على مقعد الرئيس

وكان الثناني ياسر قمر رئيس الاتحاد وعمرو مخلوف أمين الصندوق، وصلا صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة، من أجل عقد اجتماع الجمعية العمومية، لاتخاذ عدد من القرارات، وأيضا تواجدت الدكتورة عايدة إسماعيل عضو مجلس إدارة الاتحاد.

بدأ اليوم الاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي ويستمر يومين، لطرح الميزانية والحساب الختامي ونشاط الاتحاد الإفريقي في الفترة الماضية، وأيضًا نشاطه في الفترة القادمة، وسيتم أيضًا تحديد البطولات القادمة والاستضافات.

الجدير بالذكر أن مصر قامت بتقديم طلب لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية لرجال الكرة الطائرة، المقرر إقامتها في شهر سبتمبر 2023.

وكما سيتم توزيع البطولات التي ستستضيفها مصر، تونس، كينيا، والمغرب، وسيسمع في الكونجرس الإفريقي تقرير اللجان الفنية، ولجان المدربين، وأيضًا لجان الحكام.