يرى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يلقى الترحيب المناسب في ملعب بارك دي برانس أو العاصمة الفرنسية باريس.

الخليفي يتولى رئاسة نادي باريس سان جيرمان منذ 2011، وحقق العديد من الإنجازات الكبيرة للعملاق الفرنسي محليًا، وتعاقد مع نجوم كبار في مقدمتهم ليونيل ميسي.

وفي تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال الخليفي: "باريس سان جيرمان يستحق لعبًا أفضل".

وأضاف: "أعرف أن النية لدى النادي هي البقاء في حديقة الأمراء، حيث لعبوا هنا منذ عام 1974، وهذا هو خيارنا الأول، لكنني لا أعتقد أن مجلس المدينة يريدنا أن نبقى في بارك دي برانس".

طالع أيضًا.. الخليفي يقرر بيع نسبة من أسهم باريس سان جيرمان

وأكمل ناصر الخليفي: "لقد أجرينا مناقشات مع السلطات المحلية حول توسيع الملعب الذي لا يملكه النادي، لكن هذه المفاوضات لم تنجح، ونحن نريد زيادة السعة البالغة 40 ألف متفرج من أجل زيادة الإيرادات".

وأشار: "إنهم يضغطون علينا للمغادرة، لقد كنا في مناقشات معهم لمدة 5 سنوات، وفي كل مرة هناك نفس الوعود الكاذبة، اليوم، غدًا، هذه الانتخابات، أو الانتخابات القادمة، لقد سئمنا من ذلك".

واختتم: "نحن بحاجة إلى اتفاق عادل، أنا أحب ملعب حديقة الأمراء، إنه تاريخنا وأحترمه أكثر من أي شيء آخر، والبقاء دائمًا كان خيارنا الأول، لكن لا أعتقد أن مجلس المدينة يريد رحيلنا، ونحن لا نمزح كما يعتقدون، نفكر بجدية في إيجاد الخيارات البديلة، بدلًا من الأشخاص الذين يلعبون بنا".