يبدو أن معسكر المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم قطر 2022، مشاكله تزداد يومًا تلو الآخر، مما قد يعجل بتوديع الشياطين الحمر المونديال من دور المجموعات.

بلجيكا بـ 3 نقاط من مباراتين، بعد فوز باهت على كندا وخسارة من المغرب، تسعى للفوزعلى كرواتيا في المباراة الأخيرة، من أجل التأهل إلى دور الـ16.

التقارير أشارت إلى أن هناك أزمة في معسكر المنتخب البلجيكي، وذلك بعد أن دخل الثنائي هازارد ودي بروين في مشادة كلامية، بالإضافة لـ يان فيرتونخن، قبل أن يتدخل لوكاكو لفض النزاع.

وسائل الإعلام البلجيكية لم تتوقف هنا، فقد كشفت شبكة "RTLSport"، أن العلاقة بين تيبو كورتوا حارس مرمى المنتخب البلجيكي واللاعب كيفين دي بروين، بها حالة جمود، ولا يوجد بينهما حديث خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن النجمين لم يتحدثا منذ سنوات، وذلك لأسباب خاصة، ربما تكون بسبب كارولين لينين، صديقة دي بروين السابقة، والتي أصبحت الآن صديقة تيبو كورتوا، مما يجعل كيفين يشعر بالخيانة من قبل صديقة.

وأفادت أنه منذ 3 سنوات، العلاقة بين الثنائي متجمدة، وفي معسكر قطر الحالي، يحاول دي بروين تجنب الحديث مع تيبو كورتوا تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خصام بين إيدين هازارد قائد المنتخب ولياندرو تروسارد، ولا يتحدثان دون أن يتم توضيح الأسباب، كما هو الحال لـ روميلو لوكاكو وميتشي باتشواي.

كل هذه الأمور تشير إلى أن الانقسام بلغ أقصاه في معسكر المنتخب البلجيكي، ما بين مشاكل شخصية وأخرى بسبب المستوى السيئ في الملعب، ولكن في النهاية النتيجة قد تكون كارثية للشياطين الحمر.