يتعين على الاتحاد الألماني لكرة القدم دفع غرامة مالية قدرها 10000 فرنك سويسري بعد خرق القواعد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إسبانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

خرق منتخب ألمانيا القواعد بعدم إرسال لاعب بجانب المدير الفني، هانزي فليك، قبل مباراة إسبانيا وكانت التقارير قد أشارت إلى أن السبب يرجع إلى بعد المسافة بين مقر التدريبات ومقر المؤتمر الصحفي بحوالي 100 كيلومتر.

اقرأ أيضًا.. سيف الجزيري يرد على اتهامه بدفع رشوة للمشاركة في كأس العالم

هانزي فليك مدرب المانيا

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحقيقًا في الساعات الأخيرة بعد انتهاء الجولة الثانية، وبحسب وكالة الأنباء الألمانية (dpa)، أن فيفا قد فرض عقوبة على ألمانيا قيمتها 10000 فرنك سويسري لهذا الخرق.

وظهر فليك وحيدًا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، وقال: "لقد جئت بمفردي، لأن المسافة كانت طويلة بين مقر التدريبات ومقر المؤتمر الصحفي، كل اللاعبين مهمين بالنسبة لنا قبل تلك المباراة ولا نريد سفر أحدهم لمدة 3 ساعات لحضور المؤتمر".

ويستعد مدرب ألمانيا لحضور مؤتمره الثالث في كأس العالم قطر 2022 غدًا، الأربعاء، قبل مباراة كوستاريكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي ستقام يوم، الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".