أجرى خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، فحوصات طبية شاملة على مدار الأيام الماضية بأحدى المراكز الطبية في لندن بعدما شعر بآلام شديدة أضطرته لإجراء هذه الفحوصات.

وتواجد المهندس خالد مرتجي الأربعاء الماضي في حفل توقيع رعاية شركة إتصالات للنادي الأهلي، قبل أن يتعرض لأزمة طبية اضطرته للسفر بشكل عاجل إلى إنجلترا والخضوع هناك لعدة فحوصات طبية شاملة من أجل الاطمئنان على نفسه.

ومن المقرر أن يحضر المهندس خالد مرتجي اجتماع الجمعية العمومية للنادي مساء اليوم، الثلاثاء، عبر تقنية "زووم" بعدما حالت ظروفه الطبية دون التواجد مع مجلس الأهلي اليوم.

وفي سياق متصل حرص مجلس إدارة النادي على إجراء إتصالات هاتفية بالمهندس خالد مرتجي للإطمئنان عليه، وأكد لهم أنه سيعقد جلسة مع الطبيب المُعالج له خلال الساعات المقبلة من أجل معرفة نتيجة التحاليل التي أجراها على مدار الأيام الماضية.

طالع أيضًا.. خاص | كولر يطلب عودة لاعب الأهلي المعار في الموسم المقبل

في وقت سابق، قام المهندس خالد مرتجي بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في الألعاب المختلفة.

واعتمد المجلس مؤخراً، أكبر ميزانية في تاريخ النادي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

التعليقات