تحدث جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس، عن صعوبة مواجهة فرنسا، غدًا الأربعاء، في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب تونس مع نظيره فرنسا في تمام الخامسة مساء الغد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، والتي تضم أيضًا الدنمارك وأستراليا.

وقال القادري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "غدًا تنتظرنا مباراة صعبة، منذ معرفة نتائج القرعة وكنا نتمنى أن نصل لهذه المباراة في ظروف أفضل".

وتابع: "سنواجه فريقا كبيرا، هو بطل العالم، نعرف صعوبة المهمة ونعرف الإمكانيات الفنية والبشرية، لكن هذا لا ينقص من قيمة المنتخب التونسي".

وأضاف: "قلت من قبل إني أثق في المجموعة، عندي 26 رجلًا بمعنى الكلمة، عندهم الإمكانيات والثقة لعمل ردة فعل جيدة، لعبنا أمام الدنمارك بشكل جيد، لم نوفق في بعض الاختيارات أمام أستراليا، كنا نشعر بإننا قريبين من الفوز ولكن هذه كرة القدم علينا تحمل مسؤوليتنا".

طالع أيضًا | وكيل سيف الجزيري: سنقاضي من اتهمه بدفع رشوة للمشاركة في كأس العالم

وواصل: "ما زال عندنا فرصة وأمل، ولا يوجد مُستحيل في كرة القدم، عندنا كل الثقة لتحقيق نتيجة إيجابية، سنخوض المعركة الأخيرة بشرف وبكل روح، ومهما كانت النتيجة سنتقبلها".

وعن تصريحات عصام جمعة لاعب المنتخب التونسي السابق، قال القادري: "لا تعليق بالنسبة لي، نحترمه باعتباره هداف تاريخي للمنتخب، إن شاء الله لو تأثرنا بهذه التصريحات سيظهر هذا غدًا على أرضية الملعب".

وكان عصام جمعة لاعب منتخب تونس السابق قد أدلى بتصريحات صادمة، بشأن تواجد بعض اللاعبين في قائمة نسور قرطاج بسبب دفع رشاوي، ومن بين الاسماء الذي تحدث عنهم كان سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك. (طالع التفاصيل من هنا).