يثق مهاجم منتخب ألمانيا الأول، توماس مولر، في قدرات زملاءه للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام اليابان والتعادل مع إسبانيا في الجولتين الماضيتين من مرحلة المجموعات.

ويعاني منتخب ألمانيا في تلك النسخة من كأس العالم التي تقام على أرض قطر، حيث لم تظهر الماكينات بالمستوى المطلوب تحت قيادة المدير الفني، هانزي فليك.

اقرأ أيضًا.. هازارد وكورتوا يوضحان حقيقة الخلافات داخل منتخب بلجيكا بعد الهزيمة من المغرب

كوستاريكا

وتحدث مولر في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "سنتابع عن كثب المباراة الأخرى بالمجموعة (إسبانيا واليابان)، لكننا بكل تأكيد سنقدم كل ما لدينا أمام كوستاريكا".

وتابع: "الفوز هدفنا، لكن نتيجة 8-0 قد تكون ممكنة ولكنها غير واقعية في كأس العالم، نحن المرشحون المفضلون للتغلب على كوستاريكا على الورق، يجب أن نفوز".

وأضاف: "نحترم كوستاريكا كثيرًا، بعد كل ما شاهدناه أمام اليابان بعد الهزيمة أمام إسبانيا 7-0".

وواصل: "بعد الهزيمة من اليابان، كنا بين المطرقة والسندان، لكن كانت هناك شرارة ترشدنا إلى التركيز الذي كنا نحتاجه، استطعنا تدارك الأمر أمام إسبانيا ونعلم إذا فزنا أمام كوستاريكا ستكون لدينا فرصة في التأهل".

واستمر: "لقد تحسنا كثيرًا أمام إسبانيا، أعتقد أن لدينا فرصة للصعود، سنلعب من أجل الفوز أمام كوستاريكا التي كان فوزها أمام اليابان لصالحنا، ونجحنا أمام إسبانيا في التصدي لفرصهم وحصلنا على نقطة في النهاية".