علق الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر على توديع العنابي لمنافسات كأس العالم 2022، بعد تذيل ترتيب المجموعة الأولى بـ3 هزائم، آخرها أمام هولندا اليوم الثلاثاء.

واستهل منتخب قطر مشواره بالخسارة أمام الإكوادور بهدفين دون رد، ثم من السنغال بنتيجة (3-1).

طالع أيضًا.. المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 من كأس العالم 2022 (محدث باستمرار)

وقال فيليكس سانشيزخلال مقابلة عبر قناة "بي إن سبورت": "بالنسبة لنا كانت تجربة جيدة، اول مرة نشارك في البطولة كبلد منظم وامام جماهيرنا ولم نلعب بمستوانا المعهود في المباراة الأولى ضد الإكوادور، وكلنا نشعر بالحزن بسبب ذلك، ولكن كان هناك مشاعر مختلطة وتحت ضغط كبير، وهذا صعب علينا والخصم كان جاهزًا وقويًا".

وأضاف: "في آخر مباراتين حاولنا أن نقدم مستوى أفضل من مستوانا المعهود، ونافسنا أمام منتخبات كبيرة في العديد من اللحظات، وسأقول إنني بالتأكيد لست سعيدًا بالتجربة بنسبة 100%، ولكن فخور بالمشاركة وستكون تجربة ممتازة لهذه المجموعة في المستقبل".

واختتم مدرب قطر: "على الصعيد الشخصي فترة عظيمة جدًا أن أكون جزءًا من هذه المنظومة، وأن أشارك في مسابقات كبيرة جدًا ليس فقط في آسيا ولكن في أمريكا الجنوبية وأوروبا والكونكاكاف كذلك، وأن أكون مشاركًا في كأس العالم أظن أني لن أعيش تجربة مماثلة وسعيد بهذه التجربة وفخور بها، والآن لقد خرجنا من المنافسة لكن سنحاول أن نستمتع بباقي مباريات البطولة".

تصريحات فليكس سانشيز بعد مباراة قطر وهولندا بكأس العالم