أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ميزانية القلعة الحمراء، وصلت إلى أرقام غير مسبوقة، مشيرًا إلى أن المرحلة الحالية تشهد استقرار كبير ولكنها مليئة بالتحديات.

وقال الخطيب في حديث خلال الجمعية العمومية بالنادي الأهلي التي أقيمت اليوم إن مجلس الإدارة يعمل جاهدًا على زيادة الميزانية ومضاعفتها من خلال إيجاد حلول مبتكرة لزيادة الموارد بجانب عقود الرعاية.

فرج عامر: لم أتواصل مع الخطيب بشأن الصفقات.. وهناك أولويات في سموحة قبل كرة القدم

وأوضح أن هذا يأتي في ظل الإنفاق الكبير تماشيًا مع الطفرة الهائلة في كافة الخدمات بمقر الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتجهيزات التي تجري في فرع التجمع الخامس، والذي بدأ مرحلة التشغيل التجريبي تمهيدًا لافتتاحه في أبهى صورة خلال الفترة المقبلة.

وشدد الخطيب على أن عائلة الأهلي قادرة على عبور كل التحديات، وأن القيم والمبادئ هي أهم ما يربط بين أعضاء الجمعية العمومية

وعبر بيبو عن سعادته بأي تجمع لعائلة الأهلي العريقة التي دائمًا ما تجتمع من أجل مصلحة النادي، لافتًا إلى أن أي خلافات في وجهات النظر لا يمكن أن تؤثر على وحدة وتلاحم الأعضاء. وأشار إلى اعتزاز مجلس الإدارة بثقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي ووجه لهم الشكر على تلك الثقة.

وأوضح رئيس النادي أن الأهلي يمر بمرحلة من الاستقرار، ولكنها في نفس الوقت مرحلة صعبة مليئة بالتحديات، وأن مجلس الإدارة يمضي قدمًا نحو مزيد من النجاحات والإنجازات التي تليق بالنادي وأعضائه وجماهيره.

يذكر، أن الجمعية العمومية للنادي الأهلي اليوم لم تشهد اكتمال النصاب القانوني.

التعليقات