أعرب محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، عن سعادته التامة بتوقيع عقد رعاية النادي الأهلي.

ووقع بنك أبو ظبي الأول مصر عقد رعاية مع النادي الأهلي لمدة ٤ سنوات قادمة، وتأتي هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

وقال عباس الفايد في تصريحات خلال المؤتمر أن هذا الحدث مهم وفارق جدًا في مسيرة البنك المحلية والعربية والدولية، موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وكذلك لرئيس شركة بريزنتيشن سيف الوزيري، ومحمد يحيى، رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية بين الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر الذي تم اليوم.

وقال: "الأهلي يمتلك تاريخًا طويلًا وعريقًا، يعرفه القاصي والداني؛ لذا كان من المهم أن نبحث عن شراكة معه، والعلاقات المصرية - الإماراتية تتميز بالأصالة والعراقة والقوة، وهو ما سيكون حاضرًا في رعاية بنك أبوظبي الأول مصر مع النادي الأهلي".

وأضاف: "نحتل حاليًا المركز الرابع في السوق المصرفية المصرية، ونبحث عن كيان كبير يسعى دائمًا للقمة؛ لذا لم نجد أفضل من الأهلي لتوقيع عقد رعاية معه".

وتابع: "نرغب في تقديم خدمات كثيرة للأهلي بجماهيره وأعضاء جمعيته العمومية، ونرغب في أن يكون لنا دور تنموي مع الأهلي؛ الرياضة دائما ما تكون سوق استثمار واعد، خاصة إذا كانت تتعلق بكيان كبير كالأهلي الذي دائمًا ما يتربع على القمة محليًا وعربيًا وإفريقيًا".

طالع أيضًا.. الجمعية العمومية للأهلي تفوض مجلس الإدارة بجدول الأعمال

وأكد: "ميزانية النادي الأهلي الأخيرة حققت رقمًا تاريخيًا (3 مليارات و87 مليون جنيه)، وهو ما يعزز سبل التعاون المشترك معه، بما يخدم الشارع الأهلاوي في النهاية".

واختتم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر تصريحاته مبديًا تفاؤله بالتعاون والشراكة مع الأهلي؛ لأن الرعاية بين ناد كبير وبنك كبير تعني نجاحًا وريادةً متوقعة.

التعليقات