يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري غدًا الخميس في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع منافسه المصري على ملعب استاد الجيش، في إطار مباريات الجولة الخامسة للمسابقة المحلية.

ويعاني الزمالك عدة غيابات في مباراة الغد وهم محمد عبد الغني بسبب عدم اكتمال تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، وتنفيذ برنامج تأهيلي في التدريبات الأخيرة.

وأحمد فتوح لعدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية حيث كان يخضع لبرنامج تدريبي في الآونة الأخيرة بعد التعافي من الإصابة بشرخ في وجه القدم.

ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة في الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي لتنفيذه برنامج تأهيلي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

طالع أيضًا.. قائمة الزمالك لمباراة المصري في الدوري.. استمرار غياب سامسون وشيكابالا

كما سيغيب عن المباراة زكريا الوردي بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية للقدم اليمنى، وشيكابالا لعدم الجاهزية الطبية بسبب الإصابة بكدمة في الكتف، وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية منذ الإصابة التي تعرض لها في مباراة إنبي.

ومحمود الونش نظرًا لإصابته في الأوتار الخلفية وتنفيذ برنامج طبي خاص في الفترة المقبلة، ونبيل عماد "دونجا" لاستمرار برنامجه التأهيلي الذي يخضع له منذ بداية الموسم بعد خضوعه لعملية منظار الركبة.

بجانب تواجد التونسي سيف الدين الجزيري مع منتخب بلاده في المونديال، بينما سيغيب البنيني سامسون أكينيولا عن مباراة المصري لوجهة نظر فنية.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد المصري في المرتبة العاشرة بـ 4 نقاط.

التعليقات