أكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول، لويس إنريكي، على صعوبة مواجهة اليابان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتلتقي إسبانيا واليابان في ختام مرحلة المجموعات في المجموعة الخامسة يوم غدًا، الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "خليفة" الدولي" بقيادة الحكم الجنوب إفريقي، فيكتور جوميز.

اقرأ أيضًا.. إريك جارسيا يعترف بسخريته من فينيسيوس: لا أعرف لماذا لم يتحدث الإعلام عما فعله معي

اليابان

وتحدث إنريكي عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: "في أولمبياد طوكيو، عانت إسبانيا أمام اليابان لتحقيق الفوز، ستكون مواجهة صعبة أيضًا غدًا، لديهم خط وسط جيد وكذلك تاكيفوسو كوبو وتاكومي مينامينو، فهما لاعبان على أعلى مستوى".

وتابع: "سنلعب امام اليابان من أجل الفوز، لا يمكننا الرهان على التعادل للتأهل، ربما يسكن شباكنا هدف في النهاية ونخرج من البطولة، نريد أن نتصدر بالفعل".

وعن موقف المجموعة: "البعض يستبعد كوستاريكا، يمكن لأي منتخب التأهل، وبالتالي، ستكون ندية وإثارة في كلا المباراتين، آمل أن نتمكن من الفوز".

والضغوط من إسبانيا: "شيء جيد للغاية، لأن هذا يعني أننا نمثل دولة كبيرة، نحاول دائمًا البحث عن الجانب الإيجابي".

وأنسو فاتي: "سعيد بما أراه منه في التدريب، لكن لدي 8 مهاجمين سافروا معنا من إسبانيا، سعيد بأدائهم جميعًا، ولن يشارك أي لاعب لمجرد الظهور في كأس العالم، يجب أن نحتاجه في المباراة".

وأتم: "كان فاتي هو آخر لاعب انضم للقائمة، لأن جاهزيته كانت محل شك قبل البطولة".

التعليقات