تحدث برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن هدفه في شباك الزمالك بالسوبر المصري، مشيرًا إلى أنه يريد تحقيق الكثير من الألقاب مع الأحمر.

ونجح الأهلي في حصد السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة، سجلها كلا من برونو سافيو وكريم فؤاد، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال سافيو في تصريحات  تلفزيونية لقناة الأهلي عن هدفه في شباك الزمالك بالسوبر: "أعلم الأهمية الخاصة بالمباراة، وسعيد جدًا أنني أحرزت أول هدف لي في مباراة مثل كأس السوبر".

وتابع: "لقاء ديربي، كانت مهمة بالنسبة لنا كلقب، وهذا يجعلني سعيدًا أنني ساهمت في حصد الكأس، كانت مباراة مهمة جدًا في بداية الموسم".

وواصل: "وكان مهمًا أنه عند بداية انضمامي أن أكون بطلًا داخل النادي الأهلي وأقدم أوراق اعتمادي للجماهير، هذا جعلني سعيدًا وانعكس ذلك عليّ في الملعب باقي المباريات".

وأكمل: "متواجد في ناد كبير جدًا ولدي طموحات كبيرة أريد أحققها، ومركز جدًا أن أحقق الكثير من الألقاب مع الأهلي".

طالع أيضًا | الأهلي يعلن منصب وليد سليمان الجديد.. ومعايشة في ليفربول وبرشلونة

وأضاف: "توقعت أن أسجل هدف في مباراة الزمالك، هو ناد كبير ومنافس، ولكن في نفس التوقيت كنت متوقعًا ولدي ثقة في نفسي أنني استطيع التسجيل في كل مباراة، وأساهم في إحراز الأهداف وصناعتها في كل مباراة وليس مواجهة الزمالك فقط".

وبسؤاله "كيف رأيت الأجواء الجماهيرية في مباراة كأس السوبر؟"، قال: "الموضوع كان حماسيًا وبه شغف مختلف جدًا عن الأماكن اللي كنت ألعب فيها، لأنني ألعب في قارة مختلفة وناد مختلف، وأيضًا ثقافة مختلفة".

وعن علاقته بزملائه في الفريق، أجاب: "لا يوجد لاعب محدد، ولكن كل اللاعبين استقبلوني بشكل جيد ويساعدوني لكي أتطور واتأقلم وأخذ على الأجواء داخل الأهلي ومصر، وأتعرف أكثر على الدوري، والكل يساعد وأشكر الجميع على مساعدتهم لي".

وتطرق للحديث عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قائلا: "سيد عبد الحفيظ له تاريخ كبير داخل النادي وهو شخص متفتح جدًا، دائمًا يتحدث ويرى ما الذي احتاجه ويساعدني باستمرار ومعنا كلنا كلاعبين، هو شخص ذو خبرة داخل النادي ويبحث دائمًا عن الحلول لكل اللاعبين لكي لا يكون هناك أي لاعب لديه مشاكل سواء داخل الملعب أو خارجه".

التعليقات