تحدث رودريجو دي باول، لاعب وسط منتخب الأرجنتين، قبل مواجهة أستراليا، غدًا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني على رأس المجموعة الثالثة، بينما كانت أستراليا وصيف المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضًأ.. موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الـ16 من كأس العالم 2022

وقال دي باول في تصريحات نقلتها "TYC":""أشعر بالراحة باللعب في 3 بخط الوسط، نحن دائمًا نتدرب معًا على أساس يومي ونفعل ذلك بطريقة تتغير، الجميع يعرف عدد المباريات التي لعبتها مع لينادرو وجويدو أيضًا، وانضم إنزو مؤخرًا، وأحاول دائمًا مساعدته، لدينا تسلسل هرمي رائع".

وأضاف: "منذ الأمس نشاهد مقاطع فيديو لأستراليا، ستكون مباراة مماثلة لبولندا، سيتركون لنا الكرة، ولديهم لاعبين سريعين جدًا في الأجناب، لذا بالتأكيد أثناء الهجوم علينا أن ندافع".

وتابع بالحديث عن الحالة البدنية: "إنها غير نمطية إلى حد ما، فقط يومي الخميس والجمعة للراحة، نحن بخير، لقد اعتدنا اللعب كثيرًا، نركز على التعافي، لا توجد أعذار غدًا".

وعن الهزيمة أمام السعودية: "لقد كان أمرًا إيجابيًا للغاية، وجدنا أنفسنا في موقف لم نعتد عليه، لقد مر وقت طويل منذ أن خسرنا، لقد حان الوقت بالنسبة لنا لننهض فيما بيننا، من الواضح أنها ليست كأس عالم سهلة، فقد خرجت بعض المنتخبات القوية، كانت أيامًا صعبة، لكننا نرى الآن أن ما حدث كان إيجابيا".

وعن أهمية وجود ميسي ودي ماريا، قال: "لقد ساعدانا كثيرًا، أوضحا لنا أهمية ارتداء القميص الأرجنتيني، فهما يتحملان جميع أنواع المسؤوليات، لكن علينا أيضًا أن نتحمل مسؤوليتنا، هما اللذين يديران هذه السفينة، لكن علينا جميعا أن نتحمل المسؤولية".