تحدث محمد يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز صعب أمام طلائع الجيش بنتيجة 2-1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة 12 نقطة.

وقال محمد يوسف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مبروك للأهلي وكنت أعلم أنه سيندفع هجوميا في الشوط الثاني، وبالفعل بعد سبع دقائق استقبلنا هدفًا".

وأكمل: "اللقاء كان هجوميًا للأهلي وتمكن من الفوز (وهارد لك) لنا ولدي مباراة قادمة أمام الزمالك وسأبدأ التجهيز لها بشكل جيد".

طالع | ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

وتابع: "أعلم الأهلي بشدة، خاصة أنني عملت به فترة ليست بالقليلة، فهو يعتمد على قوة الأطراف، وبعد الهدف الثاني للأحمر قدمت كثافة عددية في الهجوم من أجل العودة بالنتيجة".

وأردف: "الأهلي فريق كبير، بطل إفريقيا ويمتلك الكثير من الحلول، لكننا قدمنا مباراة جيدة جدًا وفي حوالي 7 دقائق دخل مرمانا هدفين، رغم تعليماتي للاعبين بالضغط، غيرت الطريقة في الشوط الثاني ولعبت برباعي خلفي".

وأشار: "تحدثت مع اللاعبين عن استغلال المساحات خاصة عندما يندفع لاعبي القلعة الحمراء، لكن في النهاية الأهلي سجل هدفين في وقت قصير أربك الحسابات، لكن بعدها عدنا للمباراة، وعندما يتأخر الأهلي في حسم الفوز يظهر التعجل والتوتر عند اللاعبين وكان من الممكن أن نستغل ذلك".

واختتم: "أركز على الجانب الإيجابي من مواجهتي الأهلي والزمالك، وأفكر خطوة بخطوة، لأن كل لقاء له ظروفه وترتيباته وأحيي لاعبي فريقي رغم الهزيمة".

يذكر، أن طلائع الجيش سيواجه الزمالك مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.