أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، يهتم بالتفاصيل الصغيرة ويجعل الجميع في حالة تركيز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "على مدار 3 مواسم توالى على الأهلي مدربين قدموا ما لديهم، رينيه فايلر حقق المطلوب منه، وبيتسو موسيماني استكمل ما بدأه فايلر، وحقق نتائج جيدة جدًا وحصل على بطولات وبرونزيتي كأس عالم".

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام غزل المحلة في الدوري المصري

وتابع: "وكان من المهم بعدها أن نستعين بمدرسة أخرى، جاء ريكاردو سواريش ولكن الظروف لم تساعده، ثم جاء مارسيل كولر، هو مدرب ليس صداميًا لكنه يهتم بكل التفاصيل، ليس هادئًا للدرجة المفرطة ولكنه ينفعل حسب الموقف".

وزاد: "كولر يهتم بالتفاصيل الصغيرة جدًا، وهذا يجعل الجميع في حالة تركيز، وكرة القدم قبل المباريات تنظيم ولوائح وتحضير والتزام خارج الملعب".

وعن حصد اللقب التاسع من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، قال: "لا توجد بطولة في تاريخ الأهلي تضاهي التاسعة، بعد غياب 7 سنوات عن التتويج القاري، وبعد خسارة 2 نهائي إفريقيا، وأمام الزمالك".

وواصل: "هدف محمد مجدي أفشة كان من أسعد لحظات حياتي، أي شخص آخر سيقول غير ذلك سيكون بـ (يُجمل الكلام)، لكن هذه البطولة هي الأغلى والأسعد، كانت نهائي القرن".

وأضاف: "لو الأهلي كان خسر هذه البطولة كنا سنظل 50 سنة نُعدل المسار الفكري للكلام الذي من الممكن أن يُقال".

وأختتم: "نحن في الأهلي لا نعرف كيف نفرح، لأن عقلية لاعبي الأهلي والإدارة إن البطولة تنتهي وننظر لما بعدها، لكن يجب أن نبروز بطولاتنا ونفرح بها في ظل التشويه الإعلامي الذي يحدث".

التعليقات