تحدث عمرو حسني وكيل خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلي عن موقف الأخير من الاستمرار مع الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وسقط الإسماعيلي في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام سموحة في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الخامسة بالدوري المصري. طالع التفاصيل

وقال عمرو حسني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "أنا حزين من خسارة الإسماعيلي اليوم، الأداء كان سيئا ونعتذر للجماهير، لكن هذه هي كرة القدم، وإن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل".

وبسؤاله هل إدارة الإسماعيلي تحدثت معك بشأن موقف جاريدو؟، أوضح: "حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تواصل معي من الإدارة بشأن رحيل المدير الفني، أسمع فقط من وسائل الإعلام، وسمعت إن هناك اجتماع مجلس إدارة يوم الأحد".

وعن موقف جاريدو نفسه؟: "هو تولى مسؤولية الإسماعيلي في آخر فترة الإعداد، وبعد ذلك لعب أمام الأهلي مباراة جيدة، ثم أدى بشكل سيئ أمام غزل المحلة، ولكنه لم يختر اللاعبين المنضمين".

وأكمل: "هو أعطى موافقته للإدارة على اللاعبين الجدد رغم أنه لم يخترهم، وحتى الآن الإدارة تتعامل معنا باحترام، والمدرب لم يكن يُعاني من مشكلة في الفترة الماضية، لكن أي مدرب يحتاج إلى وقت، ولكن يحاول الاجتهاد حتى آخر لحظة".

هل تلقى جاريدو عروضًا من الدوري المصري؟: "حتى هذه اللحظة لا، ونحن حتى آخر وقت ملتزمين بتعاقدنا مع الإسماعيلي وحتى لو لم نستمر سنظل في علاقة احترام".

التعليقات