كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تفاصيل أرصدة النادي في البنوك المصرية، مُشددًا على إن ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق يعمل على إسقاط الصرح الرياضي الكبير.

وقال مرتضى منصور في مداخلة عبر قناة "الزمالك": "لو تحدثت سأقلب مصر كلها، ليس من المعقول أن أقول كل أسبوع نفس الكلام ويُشاهدني 200 مليون، أنا لست ممنوعًا من الظهور الإعلامي، وليس من المعقول كل يوم أذهب للمحكمة أنتم لا تهدموني أنا بل تقوموا بهدم الزمالك".

وتابع: "ممدوح عباس قال إن هناك حسابات أخرى للنادي في البنوك، والبنوك كشفت عن أرصدة الزمالك، البنك الأهلي لا يوجد فيه جنيه، وبنك ساييب الرصيد صفر، المصرف المتحد 39 ألف جنيه، وبنك الإسكان والتعمير 75 جنيه، وبنك مصر المحجوز عليه من ممدوح عباس 47 مليونا و335 دولار، و4891 يورو".

طالع أيضًا | مرتضى منصور لـ جماهير الزمالك: "طفشتوا" محمود علاء بسبب القاضية ممكن.. وندعم فيريرا

وأضاف: "مؤامرة حقيرة، لم أحضر في قناة الزمالك لأنني (قرفت) وأجريت مداخلة هاتفية لكي يعلم الجميع أنه لم يتم منعي، وأنا قليل الأدب لماذا تُشاهدوني؟".

وواصل: "الزمالك ناد كبير لا يقل عن الأهلي والاتحاد والإسماعيلي، الأولمبي السكندري سقط ولم يعد، لماذا تريدون هدم الزمالك؟، أنا مسؤول عن توفير مرتبات 30 ألف شخص، وأتفاجأ بقضايا الخطيب تتحرك مرة واحدة ثم آخذ حكم بسنة سجن، والـ 11 قضية تكون أمام نفس القاضي".

واختتم: "أنا لست لصًا ولم أسرق أحد ولم أحصل على أموال للنادي ثم أخفيتها، أنا لو كنت ظهرت كنت سأحكي كل شيء (واللي يزعل يزعل)".