كشف أحمد أبو عبلة، طيب فريق النادي الأهلي، عن حالة ثنائي القلعة الحمراء المصابين أيمن أشرف ومحمود متولي، وذلك قبل مباراة غزل المحلة في الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، في إطار الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها يوم الأربعاء 7 ديسمبر الجاري.

وقال أبو عبلة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "محمود متولي، شارك في التدريبات الجماعية بعد الاطمئنان على حالته الطبية وأدائه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية".

طالع | مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين.. وتدريبات استشفائية وراحة قبل مباراة غزل المحلة

وتابع: "متولي أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد في إطار التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني".

وعن أيمن أشرف، أوضح: "اللاعب سيخضع لفحص طبي يوم الإثنين ‏المقبل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في التدريبات ‏الجماعية".

وأكمل: "حالة اللاعب مطمئنة وسيشارك في التدريبات الجماعية يوم الإثنين المقبل بعد خضوعه لفحص ‏طبي أخير قبل المران للاطمئنان على حالته".

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش دون راحة بعد مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري.