علق النيجيري أوديون إيجالو مهاجم نادي الهلال وهداف الدوري السعودي في الموسم الماضي عن رأيه في التقارير التي تربط اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالانتقال للعب في دوري روشن السعودي.

وكان رونالدو ارتبط باللعب في صفوف الهلال في الصيف الماضي ثم عاد ليرتبط بالانتقال لصفوف العالمي في الشتاء المقبل.

اقرأ أيضا..بيرس مورجان يوضح حقيقة موافقة رونالدو على الانتقال إلى النصر السعودي

وفي تصريحات لشبكة "ذا أثلتيك" البريطانية قال أوديون ايجالو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق: "بالنسبة لي سوف أحب فكرة قدوم كريستيانو رونالدو للعب في الدوري السعودي، وجوده سيحدث تطورًا كبيرًا على المستوى الفني للدوري، وعلى مستوى المتابعات الجماهيرية على مستوى العالم".

وأكمل اللاعب النيجيري: "تواجد رونالدو سوف يجعل الكثير من الناس الذين لا يعرفون أي شىء عن الدوري السعودي، يتايعون المسابقة".

وعن توقعاته لانتقال رونالدو للدوري السعودي صرح ايجالو: "ولكن أعتقد أنه يريد العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وإنهاء مشواره في أحد الدوريات الأوروبية، مع ذلك نحن لا نعرف ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل".

وختم إيجالو حديثه: "أتمنى حقا قدوم رونالدو للدوري السعودي الذي يتطور بصفة مستمرة ويعد من أفضل البطولات في الشرق الأوسط ويضم العديد من اللاعبين والمدربين الأوروبيين واللاتينيين".

الجدير بالذكر أن ايجالو تواجد في قطر في الأيام الماضية من أجل متابعة المنتخب السعودي ورفاقه في صفوف نادي الهلال في كأس العالم 2022.