أثنى جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب استراليا، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة الأمس في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفازت الأرجنتين على أستراليا، بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس العالم.

وتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب الأرجنتين، وترك بصمته بشكل واضح في اللقاء لدرجة جعلته يفوز بجائزة رجل المباراة في النهاية.

وقال أرنولد في تصريحات بعد المباراة: "ميسي مذهل، أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، لقد عملنا بجد حتى لا نشعر بالرهبة منه، بسبب اللاعب الرائع الذي هو عليه".

وأضاف: "ولكنه رائع حقًا، كان لي شرف اللعب ضد مارادونا، والآن أدرب ضد ميسي، كلاهما لاعبان رائعًا، ويجب أن تكون الأرجنتين فخورة للغاية وسعيدة بوجود لاعبين لديهم من هذا المستوى".

وواصل: "لقد واجهنا فريقًا رائعًا، خاصة ميسي، كانت لدينا فرص كبيرة ولم نتمكن من الاستفادة منها، في كرة القدم الأسترالية لدينا مستقبل رائع وكثير من الدعم، اهتمام كبير ببلدنا ولدينا توقعات، نحن بحاجة إلى مزيد من الأموال من حكومة البلاد للمزيد من التسهيلات علينا".

اقرأ أيضًا.. لاعب أستراليا بعد توديع كأس العالم: لم نستسلم أمام الأرجنتين إلا قليلًا 

وأكد: "لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بلاعبي فريقي على كل ما قدموه للأمة الأسترالية بأكملها، لقد كانت رحلة لمدة أربع سنوات، نحن حزينون بعض الشيء لأننا كنا قادرين على تحقيق المزيد، لكنني آمل أن تكون الدولة فخورة بهم كذلك كما أنا فخور لأنهم قاموا بعمل رائع".

لا يعرف مدرب أستراليا حتى الآن ما إذا كان سيستمر في منصبه، حيث قال: "لم أفكر في مستقبلي، لكني أفكر فقط في العطلة، لقد عملنا لتحقيق كل هذا، الألعاب الأولمبية، وكأس العالم، لم أفكر في الأمر وسيتعين عليً التحدث مع الاتحاد".