تحدث جول كوندي عقب فوز فرنسا على بولندا في دور الـ16 والتأهل للدور ربع النهائي، والخصم الذي سيواجهه البلوز بين إنجلترا والسنغال.

وفاز حامل اللقب على بولندا بثلاثية لهدف، ليتأهل منتخب فرنسا لربع النهائي، منتظرًا الفائز من مواجهة إنجلترا والسنغال.

وفي تصريحاته لـ"بي إن سبورتس" عقب المواجهة قال مدافع برشلونة: "كانت مباراة صعبة خاصة في الشوط الأول".

مضيفًا: "أظن أن الخصم مر بفترات قوة ونحن فترة ضعف قليلة تركناهم يحصلون ربما على بعض الثقة بخسارة كرات بسذاجة ربما قلة ضغط".

تابع كوندي: "هذا أمر عوضناه بشكل جيد في الشوط الثاني، رغم أنهم حصلوا على الكرة في بعض الأحيان، لكن نحن ربما كنا أكثر تماسكًا، لم نقبل فرصًا كثيرة من خصمنا، ونحن سعداء لكننا كنا فعالين عند اللزوم، ربما النقطة السلبية هي الهدف الذي استقبلناه في النهاية".

اقرأ أيضًا | جيرو بعد تأهل فرنسا لربع نهائي المونديال: حققت حلم الطفولة بتخطي هنري.. والمغامرة مستمرة

شهدت المباراة أرقامًا قياسية لبعض لاعبي المنتخب الفرنسي، أوليفييه جيرو أصبح الهداف التاريخي لفرنسا برصيد 52 هدفًا، متقدمًا على تييري هنري.

ثم تجاوز كيليان مبابي الرقم القياسي المسجل باسم زين الدين زيدان في التهديف بثنائية، وكسر الحارس هوجو لوريس رقمه القياسي بالمشاركة 142 معادلًا رقم ليليان تروام.

وعن أرقام جيرو ولوريس ومبابي، استطرد كوندي: هذه ليلة جميلة جدًا لنا، كما ذكرت الأرقام القياسية، تهانينا لهم جميعًا هذا شيء مهم جدًا، بالنسبة للوريس وجيرو يبرز أنهم دائمون ويواصلوا العمل دائمًا".

وأكمل كوندي: "ومبابي يشق طريقه شيئًا فشيئًا نحو التاريخ وجميعنا سنواصل للأمام".

واصل الفرنسي: "هذه مجموعة يوجد فيها مزيج من الأجيال والأمور تسير بشكل جيد جدًا، كل شخص منا يعبر عن مهارته على أرض الملعب، والأهم أننا متحدون وأبرزنا ذلك اليوم، في اللحظات الأكثر تعقيدًا كنا موجودين وسجلنا في اللحظات الأخيرة".

وفي حديثه إلى TF1 بشأن خصم ربع النهائي، أوضح كوندي أنه "ليس لديه أي تفضيل" بشأن ما إذا كانت فرنسا ستواجه إنجلترا أو السنغال يوم السبت المقبل.

كما تحدث عن التحضير للمباراة يوم السبت المقبل، مع وجود 6 أيام للفريق الآن للتحضير للمباراة، واسترسل كوندي: "الفريق سيفك الضغط بسرعة كبيرة ويستعيد عافيته".

وأتم كوندي: "سنعود إلى الفندق لمشاهدة المباراة بين إنجلترا والسنغال، لأننا نحب كرة القدم، لكن ليس لدينا فريق مفضل لمواجهته".

تصريحات كوندي بعد مباراة فرنسا وبولندا