برر صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك السابق خسارة المنتخب السعودي في مباراتي بولندا والمكسيك في كأس العالم 2022.

وكان الأخضر السعودي فاز (2-1) أمام الأرجنتين لكنه سرعان ما خسر (2-0) أمام بولندا ثم (2-1) أمام المكسيك ليودع كأس العالم من الدور الأول بتواجده في المركز الرابع في المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا..منتخب السعودية يعلن تطورات إصابة ياسر الشهراني بعد خروجه من المستشفى

ولعب ياسر الشهراني أمام منتخب التانجو ثم تعرض للإصابة إثر تدخل قوي من الحارس السعودي محمد العويس ليغيب عن باقي مباريات البطولة.

وقال أبو نخاع في تصريحات لقناة "MBC": "إصابة الشهراني أربكت الأخضر لأنه لا يوجد ظهير أيسر يعوض غيابه، إصابته تجعلنا ننادي بضرورة جلوس أصحاب الخبرات في المجال الرياضي وأن يتم توقف دخول أشخاص ليس لهم أي سابق خبرة في المجال الرياضي للعمل فيه".

وتابع تصريحاته: "المجال الرياضي في المملكة أصبح مجالاً لأي شخص لم يوفق في جانب آخر أو مجال آخر وهذا أمر خاطئ".

يذكر أن الدوري السعودي متوقف لقرابة الشهرين بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 وسينطلق من جديد يوم 15 ديسمبر الجاري، بمباريات أندية ضمك والاتفاق، والخليج والفيحاء، والوحدة والفتح، والتعاون والعدالة، والشباب والاتحاد الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

وسوف تستأنف باقي مباريات الجولة يوم 16 ديسمبر بمواجهات أبها والطائي والرائد والنصر، ويختتمها الهلال بمواجهة الباطن.

ويحتل الشباب صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، ثم اتحاد جدة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.