أدلى تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفني لمنتخب بوندا، بتصريحات بعد الخروج من بطولة كأس العالم اليوم على يد فرنسا.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم، حيث فازت فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال تشيسلاف ميشنيفيتش في تصريحات بعد المباراة: "كنا نعلم بالتأكيد أنها ستكون مباراة صعبة، لكننا أردنا أيضًا اللعب بشكل مختلف عما لعبناه في هذه البطولة حتى الآن".

وأضاف: "لقد مررنا ببعض اللحظات الجيدة في الشوط الأول ثم قمنا ببعض التحركات الخطيرة، احتفظنا بالكرة في نصف الخصم، أنا آسف حقًا على هذه الفرصة لبيوتر زيلينسكي وهذا الارتداد، لأنها كانت أفضل فرصة لنا".

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يراوغ بشأن اعتزاله الدولي ويصرّح: حاولنا اللعب ضد فرنسا

وواصل: "كان كل شيء في ذلك الوقت 0-0، ثم حدث أسوأ شيء يمكن أن يحدث لنا، هدف قبل نهاية الشوط الأول، هذا بالتأكيد يعقد الأمر بالنسبة لنا، ويمكن أن تشعر فرنسا بمزيد من الثقة".

واستكمل: "إنه وضع صعب، الأمر مختلف بالطبع بالنسبة لنا في بولندا، إذا لعبنا ضد لاعبين مثل ليونيل ميسي أو اليوم ضد كيليان مبابي، فسنضطر إلى تقديم تنازلات والتكيف مع طريقتهم، إنهم يلعبون على مستوى مختلف عنا".

وأردف: "في هذه اللحظة أود أن أشكر الجميع على حدة، اليوم تنتهي مغامرتنا في هذه البطولة، أنا آسف جدًا لأننا لم ننجح في الفوز بهذه المباراة حيث كانت هناك فرصة سانحة لفعل ذلك، سيلعب بعض من هذا الفريق في المنتخب الوطني لعدة سنوات أخرى، وبعد ذلك سيكون لديهم المزيد من الخبرة، والتي ستكون بالتأكيد مهمة".

وفيما يتعلق بمستقبل روبرت ليفاندوفسكي مع المنتخب، قال: "أعتقد أنه يمكن أن يكون قائدًا لسنوات قادمة، لكنني لن أتحدث عن ذلك أكثر، إنه القائد، وهو يقرر بنفسه".

التعليقات