كشف صابر عيد المدير الرياضي لغزل المحلة عن وجود اتصالات من جانب مسؤولو النادي المصري البورسعيدي مع اليوناني بابافاسيليو الذي يتولي قيادة فريق المحلة في الفترة الحالية.

المصري كان قد أعلن عن رحيل الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال عن قيادة الفريق، ويبحث عن مدير فني جديد خلال الفترة الحالية.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين المدرب اليوناني مع إدارة المحلة بسبب الراتب، إلا أنه تم حل الأزمة بتدخل من بعض رجال الأعمال ومحافظ الغربية، ليستمر المدرب في قيادة الفريق.

طالع.. صور | رئيس رابطة الأندية ومحافظ الغربية يدعمان استمرار مدرب غزل المحلة قبل مواجهة الأهلي

وقال عيد خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "بابا فاسيليو وصلت له عروضًا كثيرة بعد النتائج المميزة التي حققها مع الفريق، من ضمنها المصري، لكن حدثت اتصالات بين الناديين، وبعد ذلك تراجع كامل أبو علي احترامًا للعلاقة بين الناديين".

وأضاف: "بابا فاسيليو مدرب محترم وسعيد بتواجده في غزل المحلة، هو غاب تدريب واحد عن الفريق لكنه عاد واحترم تعاقده، وهناك حالة جيدة بينه وبين الجماهير، واللاعبين ومجلس الإدارة يحبونه".

غزل المحلة حقق نتائج مميزة منذ بداية بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، حيث انتصر في 3 مواجهات وتعادل في لقاء واحد، ويحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط.

ويستعد غزل المحلة لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات