تحدث بيدري جونزاليس عن مواجهة منتخب بلاده إسبانيا، المرتقبة أمام المغرب، ورغبته في المساهمة بتتويج اللاروخا بكأس العالم قطر 2022، ومواجهة ليونيل ميسي قائد الأرجنتين في النهائي.

بيدري كشف أيضًا عن لقائه بآندريس إنييستا والنصيحة التي قدمها له، ودعم تشافي هيرنانديز للاعبي إسبانيا، وذلك في حديثه لصحيفة "سبورت" الإسبانية. 

وعن دور إنريكي مع الفريق قبل مواجهة المغرب، قال بيدري: "هو دائما يدعمنا، أصر على أنها كانت ضربة قوية، لم نتوقع النتيجة ضد اليابان لأننا أردنا أن نكون الأوائل، لكن إذا فكرت في الأمر، فنحن في دور الـ16 بعد التغلب على مجموعة صعبة".

مضيفًا: "لقد أدركنا أن جميع المباريات هي حياة أو موت، لحسن الحظ، لدينا فرصة أخرى ونتأهل، ولكن إذا فقدت تركيزك لعشر دقائق أخرى ستعود إلى المنزل، يمكن للخصم أن يسجل، لكننا الآن نتطلع حقًا إلى مباراة المغرب التي لن تكون سهلة".

واستطرد بيدري: "بصراحة لم أكن أدرك متى تقدمت ألمانيا على لوحة النتائج، كنت أعاني من القلق طوال المباراة، وسألت مقاعد البدلاء في النهاية وأخبروني أنهم متقدمون، كانت فرحة لنا (النتيجة تؤهل إسبانيا)".

وأضاف: "كنت أنظر إلى لوحة النتائج وعندما رأيت أن كوستاريكا كانت في المركز الثاني في المجموعة وخرجنا، كنت أحاول تشجيع زملائي على البحث عن الهدف الذي سجلوه".

وكشف بيدري أيضا عما قاله له تشافي هيرنانديز خلال زيارته لقطر مؤخرًا: "تمنى لنا التوفيق قبل المباريات، أرسل رسالته إلينا جميعًا في الفريق، لم نره شخصيًا، لكنه أرسل رسالة عبر الهاتف".

كما تلقى لاعب خط وسط برشلونة زيارة من أندريس إنييستا، وعلّق: "شعرت بالتوتر قليلاً، نعم، لم أكن أعرف ماذا أقول له، لكنه شخص عادي جدًا، كيف يبدو من الخارج وأنا فخور جدا بمقابلتي مثلي الأعلى".

عندما سئل عن النصيحة التي قدمها له نجم برشلونة السابق، أجاب بيدري: "حول ما استمتعت به، تعيش بطولات كأس العالم كل أربع سنوات ومن الصعب اللعب بها، يجب أن تكون على أعلى مستوى حتى يتم استدعائك".

وفيما يتعلق بتأهل الأرجنتين لربع النهائي بعد الفوز على أستراليا، أفاد بيدري أنه رأي المباراة، وعلّق: "نعم، لديهم مجموعة من اللاعبين الجيدين، يظهر المشاعر الجيدة لديهم، لديهم أفضل لاعب في العالم".

وأكمل: "وأعتقد أن أفضل لاعب رأيته في حياتي هو ليو ميسي، إنه ميزة إضافية لصالحهم، صنع الفارق بالهدف الذي سجله ضد أستراليا".

في غضون ذلك، كشف بيدري أنه لم يتبادل القمصان بعد مع أي لاعب خصم حتى الآن، لكنه يود أن يفعل ذلك مع ليونيل ميسي في نهائي كأس العالم.

وأوضح بيدري: "استبدلت القميص مع دافيد رايا (حارس مرمى إسبانيا) لأنني أردت واحدًا منه، مع الفرق الأخرى، ليس بعد، أود تبادل القميص مع ميسي، هكذا سنرى بعضنا البعض في مباراة نهائية افتراضية".

وتحدث بيدري عن المنتخب المغربي منافس إسبانيا في دور الـ16، وأكد :"إنه منافس معقد، خاصة جسديًا، منتخب يأتي بنتائج جيدة للغاية وعليك أن تحترمه".

اقرأ أيضًا | ميسي: تفاجأت بإقصاء ألمانيا.. وأرشح 3 منتخبات للقب مونديال قطر

عندما سئل عن احتمالية رؤية عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة المعار، أشار إلى أن لديه الكثير من الإمكانات: "سأتحدث معه على الأرجح لأننا نتعامل بشكل جيد للغاية، على الرغم من حقيقة أنني لا أتحدث كثيرًا على الهاتف، ضحكت كثيرا عندما كنت معنا".

وشدد بيدري: "المغرب فريق ليس معروفًا جيدا لكنه يضم لاعبين يتمتعون بإمكانيات كبيرة".

وأشار بيدري إلى رغبته في تسجيل هدفه الأول مع إسبانيا في هذه المباراة، مضيفًا: "نعم، أريد تسجيل هدفي الأول بالمنتخب".

وبشأن إمكانية فوز إسبانيا باللقب، استرسل بيدري: "بقيت أربع مباريات ونأمل أن يحدث ذلك، سيكون من الرائع إعطاء نجمة أخرى لهذا البلد".

وإذا كانت إسبانيا في الجانب الأسهل من القرعة، أتم بيدري: "أنا لا أعتقد ذلك، على الجانب الآخر، البرازيل والأرجنتين، المرشحان المفضلان للجميع تقريبًا، لكن كل المنتخبات تقدم مستوى رائعًا العديد من الفرق تقضي على المرشحين وهناك الكثير من التنافس".