قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن عودة أسامة نبيه لتدريبات الفارس الأبيض هامة للحفاظ على الاستقرار وتناغم الفريق.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "موقف الزمالك في الدوري ليس كارثيًا كما يروج البعض، الزمالك ليس في كارثة".

وأردف: "بعض صفحات الزمالك الكبري على مواقع التوصل الاجتماعي تحت سيطرة خصوم النادي، أطلب من جماهير الأبيض عدم الانسياق خلف صفحات الزمالك أصحاب الأجندات الخاصة".

وتابع: "تلك الصفحات هدفها عدم استقرار الزمالك ورحيل المدير الفني، فيريرا صنع معجزة ضد طبيعة كرة القدم الموسم الماضي بالفوز بالدوري".

طالع | اتحاد الكرة: لن نوقع عقوبات على جماهير الزمالك بعد أحداث مباراة المصري

واستكمل: "الزمالك يعاني من غيابات ليست سهلة، محمود الونش أفضل مدافع في مصر غير متواجد، أحمد فتوح غائب ونبيل دونجا وإبراهيما نداي وسامسون، الفريق يحتاج إلى صبر".

واستطرد: "الزمالك خسر كأس السوبر وتعادل في أكثر من مباراة بالدوري وهذا طبيعي جدًا، فيريرا كسب الدوري والكأس ولكنه ليس ساحرًا لكي يحل أي أزمة".

واستكمل: "الزمالك أنهى الموسم الماضي بشكل قوي جدًا، الفريق لم يحصل على فترة راحة، حدث بعض الانهيار البدني للاعبين، خلال الموسم الماضي، تعرض الزمالك للإجهاد بأخر 100 متر والأهلي حصل على فترة راحة".

واستأنف: "بمنافسات الكرة طبيعي جدًا أن يبدأ الأهلي الموسم في ارتفاع والزمالك يتأخر بعض الشيء، دوافع الأهلي والمدرب الجديد، بجانب الهدوء الذي أنهى به الموسم الماضي وحصولهم على فترة راحة كل هذا يجعل الأمر طبيعي والموسم ما زال طويلًا جدًا".

وأتم: "فيريرا لديه مشاكل صعبة وعاد للزمالك في وقت صعب جدًا، كان طبيعي لأي مدرب ألا يقبل المهمة في ذلك التوقيت، لأنها مخاطرة ولكنه عاد وقبل التحدي، حان وقت الدعم ورد الجميل له، بدلًا من هجوم الصفحات على الفريق".