زعمت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك رغبة من أحد الأندية الأوروبية الكبرى لضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل.

ويعد أفشة أحد أهم اللاعبين في صفوف النادي الأهلي خلال آخر 3 سنوات ونجح صانع ألعاب المارد الأحمر في تسجيل هدف الفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نوفمبر 2020.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "Daily Record" البريطانية أن نادي سيلتيك المنافس في الدوري الأسكتلندي يرغب في التعاقد مع أفشة لتدعيم صفوف الفريق الأول بطلب من المدرب، إنج بوستيكوجلو.

اقرأ أيضًا.. رابطة الأندية تُعلن فوز لاعب الأهلي بتصويت الأفضل في الجولة الخامسة بالدوري

إنج بوستيكوجلو مدرب سيلتيك

يسعى نادي سيلتيك لتعويض الرحيل المتوقع للاعبه، جيورجوس جياكوماكيس، بعد فشل مفاوضات تجديد العقد في الفترة الأخيرة ويرون أن أفشة هو البديل المناسب من الأهلي.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم أفشة فيها بالرحيل عن الأهلي إلى سيلتيك، حيث كانت هناك مفاوضات من قبل ولكن فشلت في النهاية.

لكن يزعم وكلاء أفشة أن هناك بعض الوسطاء المقربين من سيلتيك قد تواصلوا معهم مجددًا وفقًا لتصريحات، ماهر نوفل وكيل اللاعب لشبكة "فوتبول اسكتلندا"، وقال: "كان هناك اهتمام من سيلتيك لكننا ندرس ما هو القرار الأفضل للاعب".

التعليقات