قال جيرنوت روهر المدير الفني الأسبق لمنتخب نيجيريا، إن منتخب ألمانيا كان لديه العديد من الأزمات بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف روهر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "كان لمنتخب ألمانيا مشاكل بالجملة من الناحية الفنية وإهدار الفرص، بالإضافة إلى الأخطاء الدفاعية".

وأردف: "وضع لاعبي ألمانيا تركيزهم في أمور بعيدة عن الملعب كان أمرًا خطأ، وكان عليهم التركيز داخل المستطيل الأخضر".

وتابع: "الكثير من المنتخبات حققت العديد من المفاجآت في المونديال، منتخب المغرب يمكنه أن يقدم مباراة كبيرة ولما لا يفوز على إسبانيا؟".

وأكد: "المنتخب البرازيلي قريب من حصد كأس العالم، أتوقع النهائي بين فرنسا والبرازيل".

طالع | سون هيونج يعتذر لجماهير كوريا الجنوبية: آمل أن تتفهموا وضعنا

وأردف: "ميسي ذو أداء رائع مع المنتخب الأرجنتيني، ويقدم كرة رائعة، ورونالدو ما زال واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، ولكن لم يقدم المستوى المطلوب منه، الثنائي يقدمان أداءً رائعًا منذ سنوات طويلة".

وواصل: "خضت العديد من المواجهات أمام منتخب مصر حينما كنت المدير الفني لمنتخب نيجيريا، وكانت مباريات خاصة ومميزة، وسجلنا العديد من الأهداف في مرمى المنتخب المصري، وكنا نعمل حساب من الهجوم وخط الوسط".

واستأنف: "كنا ننجح في تسجيل الأهداف وكنت أعتمد على الكرات الطويلة حينما كنت أواجه مصر، لدي ذكريات سعيدة ورائعة أمام مصر".

واستطرد: "منتخب مصر جيد جدًا ولسوء الحظ خسروا في كأس أمم إفريقيا بمصر أمام منتخب جنوب إفريقيا وخسروا اللقب، المنتخب المصري جيد جدًا ولديه لاعبين مميزين، ومن المؤكد أن محمد صلاح أفضل لاعب في منتخب مصر، لاعب رائع ومن الطراز الرفيع وكنت أتمنى رؤيته في كأس العالم".

واختتم: "تلقيت العديد من العروض منذ مدة طويلة وتلقيت عرضًا من مصر عندما كنت أدرب نيجيريا، حاليًا متواجد مع عائلتي بفرنسا، وجاهز في أي وقت لتولي الأمور الفنية لأي فريق".