تحدث تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال مدرب المصري السابق، عن كواليس رحيله عن الأندية السابقة، وأزمته مع الفريق البورسعيدي.

وقال تامر النحاس في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "إيهاب جلال رحل عن بيراميدز بسبب المهمة الوطنية، وفي مصر المقاصة كان الأمر مرتبط بظروف النادي بأنه لن يستطيع طلب لاعبين مثلًا، ولكنه ظل هناك فترة طويلة".

وتابع: "وانضم للإسماعيلي من أجل مهمة محددة وهي البقاء في بطولة الدوري وكانت مدة التعاقد 4 أشهر، وهو ما تم، وبعد ذلك رفض الاستمرار لأنه رأي أن عوامل النجاح في النادي ليست متوفرة".

وأردف: "وهو لن ينضم لأي ناد وتتم إقالته، وحتى المصري كان حقق معه المركز الرابع في العام الأول، والعام الثاني حدث بعض عدم الراحة في النتائج وكان يريد أن يرحل ورحل بالتراضي بعدما جلس مع المهندس سمير حلبية".

وأكمل: "الأمر الوحيد الذي كان لديه تحفظ عليه هو انتقاله من نادي إنبي إلى الزمالك، ولكن بعد ذلك جميع الأندية التي قام بتدريبها ورحل عنها لم يكن له أي ذنب في ذلك، ولن أخوض في تجربته مع منتخب مصر لأن كان بها ظلم شديد".

طالع أيضًا.. تامر النحاس: المصري فاوض بابا فاسيليو قبل رحيل إيهاب جلال.. وأزمة الجماهير لم تكن السبب في إنهاء التعاقد

وأردف: "التجربة الأخيرة مع المصري كان بها ظلم أيضًا، عندما أتى كامل أبو علي للنادي المصري تواصل معه والعلاقة بيننا جيدة، ولكن كان له تجربة سابقة مع إيهاب جلال منذ 10 سنوات عندما كان مدير كرة ولم يكن هناك توافق في شكل الإدارة بينهما".

وواصل: "وبعد ذلك رحل كابتن إيهاب، وكنت أعلم بأنه من الممكن تواجد عدم قناعة به بسبب التجربة السابقة التي ذكرتها، وكنا مستبعدين فكرة المصري، ولكن كان هناك بعض من مجلس الإدارة مقتنعين بإيهاب جلال، ومستر كامل اقتنع في النهاية قبل بداية الدوري بفترة قليلة".

وزاد: "وعند التعاقد وضعنا شروط تحمي الطرفين، وهناك إدعاء أن الجمهور البورسعيدي لا يحب إيهاب جلال، وهذا عكس الحقيقة تمامًا فالجماهير تحبه وهو كان يتواجد بينهم، ولكن لدينا مشكلة صغيرة مع بعض المشجعين".

وأوضح: "الفريق الذي كان يريد أن يبنيه إيهاب جلال تحققق منه 50 أو 60 في المائة، ولم يستكمل التدعيمات، ممكن أن يكون وجود كامل أبو علي جعل الأندية تتعامل مع المصري على أنه الأهلي أو الزمالك من حيث القيمة المالية، وهذا قد يكون أعاق بعض التفاصيل".

وزاد: "إيهاب جلال حقق نتائج جيده مع المصري باستثناء نتيجة واحدة سلبية أمام سيراميكا كليوباترا، وأخيرا التعادل مع الزمالك وهو كان أقرب للفوز، ولكن كان هناك تفكير في إقاله إيهاب جلال قبل مباراة الأبيض، ولا أعلم السبب، وهذا ما يسأل عنه المسئولين في المصري، وبالدليل التفاوض مع مدرب غزل المحلة، ما هذا المبرر من تلك التفاوض؟!".

واختتم: "بعد المباراة بيوم تحدثت مع المسئولين، وقلت لهم إننا ننفذ بنود العقد، ونحصل على الشرط الجزائي، وهناك أيضًا شهرين من مستحقات إيهاب جلال، والأمر الغريب أن يعمل 3 أشهر ويحصل على قيمة شهر فقط، في ظل تواجد إدارة لا تعاني من أي أزمات مالية، وبعدها أرسالوا إيميل للمطالبة بالتحقيق مع إيهاب جلال!، نحن لم نحضر لأن إرسال صيغة التحقيق بها معاني لم تكن لائقة، ولماذا ذلك وخاصة كان هناك تفاوض بإنهاء العقد بالترضي".