سيستغرق رحيم ستيرلينج مزيدًا من الوقت ليقرر ما إذا كان سيعود إلى قطر قبل مباراة ربع نهائي كأس العالم في إنجلترا أمام فرنسا بعد السطو على منزله في إنجلترا، حسبما ذكرت صحيفة "جارديان" الإنجليزية.

غاب ستيرلينج، الذي سجل 20 هدفًا في 81 مباراة مع إنجلترا، عن الفوز على السنغال بعد عودته إلى المملكة المتحدة بسبب "مسألة عائلية"، بعدما تعرض منزله في لندن لعملية سطو مسلح.

كانت المجوهرات والساعات من بين الأشياء التي سُرقت في منزل جناح تشيلسي، الذي يُفهم أنه "اهتز" بسبب الاقتحام وشعر بالخوف على سلامة خطيبته وأطفاله.

كما هو الحال، يجب على جاريث ساوثجيت الاستعداد لمهمة مواجهة أبطال العالم على أساس أن ستيرلينج غير متاح، خاصة أن إنجلترا لا تنقصها الخيارات في الهجوم.

كان لدى إنجلترا بوكايو ساكا وفيل فودين على الجناحين ضد السنغال، ساوثجيت لديه أيضًا جيمس ماديسون وماركوس راشفورد وجاك جريليش وماسون ماونت يتنافسون على أماكن في المراكز الهجومية.

اقرأ أيضًا.. ساوثجيت: أعجبني قسوة إعدامنا لـ السنغال.. وفرنسا تملك سجلًا استثنائيًا في كأس العالم

بدأ ستيرلينج البطولة بالتسجيل عندما تغلبت إنجلترا على إيران 6-2 في مباراتهم الافتتاحية، لكن تم استبداله بعد أداء مخيب للآمال في التعادل السلبي ضد الولايات المتحدة.

كان بعد ذلك بديلاً غير مستخدم عندما حسمت إنجلترا مكانها في الأدوار الإقصائية بفوزها على ويلز.

أكدت شرطة ساري يوم الاثنين أنها تحقق في عملية سطو على عقار في أوكسشوت، وقالت القوة إنه تم الاتصال بها الساعة 9 مساءً يوم السبت بعد أن عادت عائلة ستيرلينج إلى الوطن من رحلة دولية لاكتشاف الأشياء المفقودة.

من غير الواضح متى حدثت عملية السطو، ولم يكن هناك أي تهديد بالعنف ولم يكن هناك أي شخص في العقار عندما وقعت عملية السطو.