يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية أمام منافسه غزل المحلة غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد غزل المحلة أحداث مباراة الأهلي مع المحلة في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة السادسة بالبطولة الأكبر محليًا.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للفوز على غزل المحلة، وحصد الثلاث نقاط لصالحه، لتعزيزه موقفه في صدارة جدول الدوري، وعدم الهزيمة في البطولة المحلية.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

طالع | حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

فيما يطمح فريق غزل المحلة في الفوز على الأهلي واختطاف الثلاث نقاط لصالحه من أجل اعتلائه صدارة جدول الدوري

كما وعد أسامة خليل رئيس شركة نادي غزل المحلة، اللاعبين بمكافآت خاصة للفريق حال الفوز على الأهلي، كما اجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني أمس من أجل دعمهم قبل المواجهة المرتقبة.

ويتواجد غزل المحلة في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري المصري بـ10 نقاط، جمعها من 4 مواجهات، حيث نجح في الفوز بثلاث مباريات، وتعادل في لقاء.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وغزل المحلة، نجح الأحمر في الفوز بهدفين مقابل هدف، وكان ذلك في الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري للموسم الماضي.